مدني علي الخط – صلاح حاج بخيت – عيب عليكم.. جلودي يناديكم 7 اكتوبر 2016

38 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:04 مساءً
مدني علي الخط – صلاح حاج بخيت – عيب عليكم.. جلودي يناديكم   7 اكتوبر 2016

 

  • لزم سرير المرض بمنزله بود مدني منذ فترة ليست بالقصيرة اللاعب الدولي المخضرم والمدرب محمد جلودي الذي افنى زهرة شبابه وهو يصول ويجول في ملاعب كرة القدم السودانية لاعب مهولا في صفوف نادي النيل ايام مجده ونجما ضاويا في صفوف منتخب الجزيرة ثم المريخ العاصمي والفريق القومي.
  • والمؤسف حقا ان جلودي وهو يعاني من ويلات المرض لشهور وسنوات لم يجد من يقف بجانبه او من يمد به جرعة دواء او حتى من يخفف عنه اسقامه بزيارة عابرة لمجرد رفع روحه المعنوية.
  • عيب عليكم والله يا حكومة الجزيرة ووزير الشباب والرياضة ويا اسرة نادي النيل والاتحاد العام والمحلي ولجنة التدريب فمثل هذا المبدع الرمز الشامخ يفترض ان يحظى برعايتكم وكريم عنايتكم..ومن واجبكم الاسهام في علاجه ليس في الاردن ولا مصر ولا الهند ولا تركيا كما يحظى الكثيرون من عاطلي الموهبة وعديمي العطاء بالعلاج على نفقة الدولة بالخارج.
  • ولكن على الاقل فهو يعشم في العلاج في مشافي بلادنا التي لا يملك الامكانيات لارتيادها كما لا يملك ثمن قرص بندول ليخفف عنه اوجاعه وقد خذلته عافيته عن امتطاء دراجته المتهالكة التي كانت تعينه في التردد على المستشفى وخذله جيبه عن دفع ثمن مقابلة الاطباء والتحاليل.
  • وقبل ذلك خذلته حكومة الجزيرة التي لا ادري اذا كان سمؤولوها يعرفون اساسا ان هناك مبدع ورمزا وسيما من رموز الزمن الجميل اسمه محمد جلودي ارتدى شعار السودان ومثل البلاد مع الفريق القوميوهو يا حبة عيني ملقى اليوم على سرير المرض والاهمال والجحود بمنزله المتواضع بشندي فوق.. لا يملك الا ان يرفع راسه بصعوبة من مرقده كلما سمع صرير الباب.. املا وحالما بزيارة احد المسؤولين ليساهم في علاجه.
  • ولكنه سرعان ما يعود لمرقده تسبقه خيبة الامل بعد ان يكتشف ان الهواء هو الذي دفع الباب وان من ينتظرهم مشغولين فيما يبدو بمهرجان السياحة والتسوق الثاني وعلى راسهم الهندي ومعتصم عبد السلام رئيس اتحاد الكرة الذي سعدنا باختياره امينا عاما لحكومة الجزيرة عشما في خدمة الرياضة والرياضيين في موقع نافذ يتيح له الاسهام في علاج جلودي على سبيل المثال ولكن (طلع نقبنا على شوفة)  على راي المثل المصري ولك الله يا جلودي.. ويديك العافية

اخر السطور

  • ستة من ابرز نجوم سيد الاتيام مطلقي السراح في التسجيلات القادمة بعد ايام ومع ذلك فان مجلس الاهلي عامل نايم ولم يشرع في التفاوض مع أحد المغادرين بينما يلوح بعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد يتولى امر التسجيلات.
  • في تقديري ان لا وقت للجمعية العمومية ومجلس الاهلي امامه احد خيارين اما ان يعتزم و يلتزم لخوض معركة التسجيلات او الاستقالة اليوم قبل الغد لاتاحة الفرصة لمجلس تسيير ليخوض التسجيلات ولا خيار ثالث.
  • المرة القادمة نكتب عن الرومان بعد عودته متأهلا باذن الله من القضارف.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.