منتخب الشباب يضع خطة تحضيرات مكثفة لنهائيات زامبيا

64 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 12:51 مساءً
منتخب الشباب يضع خطة تحضيرات مكثفة لنهائيات زامبيا

فيما استدعى منتخب مصر ثمانية من لاعبي اهلي القرن

منتخب الشباب يضع خطة تحضيرات مكثفة لنهائيات زامبيا

أكد الكابتن مبارك سليمان، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب، أن المنتخب بدأ تكثيف التدريبات الإعدادية اليومية تنفيذا لبرنامج إعداد طويل قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية للشباب في زامبيا، المقررة مارس المقبل.. وقال سليمان، في تصريحات لـ" كوورة"، امس الأحد، إن الجهاز الفني يختبر لاعبين جدد، تمهيدا لضمهم للمنتخب.. وأضاف "دخلنا الآن في الإعداد المكثف لبرنامج طويل وممتد للأشهر الأربعة المقبلة قبل نهائيات زامبيا، وفي هذه الفترة نجري اختبارات نهائية وأخيرة لعدد محدود من اللاعبين، لضمهم للقائمة النهائية أو إبعادهم".. وأوضح سليمان، أن المنتخب سيغادر إلى مصر خلال الأسبوع الجاري، ويخوض مباراتين ضد نظيره المصري يومي 3 و6 نوفمبر المقبل، على أن يواصل الفريق تدريباته في السودان بعد العودة.. بدوره أعلن معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن قائمة مكونة من 24 لاعباً للانضمام إلى معسكر مغلق في الثالث من نوفمبر القادم وحتى التاسع من نفس الشهر.. وحسب ما جاء على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، فإن المنتخب المصري للشباب سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخبنا خلال المعسكر القادم.. ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا للشباب بزامبيا في فبراير القادم، حيث أوقعته القرعة إلى جانب منتخبات غينيا ومالي إلى جانب الدولة المستضيفة.. وقرر جمال ضم ثمانية لاعبين من النادي الأهلي وهم محمد عصام الغندور وعمر وائل رضوان وعمرو السعداوي وأكرم توفيق وكريم وليد " نيدفيد " وأحمد رمضان وأحمد حمدي واحمد ياسر ريان.. وضمت القائمة الكاملة 24 لاعباً، بداية من مصطفى محمود (طلائع الجيش) ومحمد صبحي وأسامة جلال ومصطفى معوض وناصر ماهر وأحمد مصطفى (بتروجت) ومصطفى فرماوي (مصر المقاصة) ومحمود مرعي ومحمود محجوب وعمر مرموش (وادي دجلة) وأحمد أبوالفتوح (إنبي) وعمر رجب ومصطفى محمد أحمد (الداخلية) وأحمد هاني حسيني (الاسماعيلي) ومحمد فخري (غزل المحلة) وعبد الرحمن مجدي (الترسانة)، إلى جانب ثمانية لاعبين من الأهلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.