مهند الطاهر يشارك النجمة “لوشي” الغناء

1,674 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 2:06 مساءً
مهند الطاهر يشارك النجمة “لوشي” الغناء

ظهور موهبة جديدة لـ"الغزال"

مهند الطاهر يشارك النجمة "لوشي" الغناء

كتبت: احلام مجذوب

يبدو أن مواهب النجم مهند الطاهر، لاعب الهلال السابق وهلال الأبيض الحالي لا تقتصر على كرة القدم وحسب بل تتعداها لتأدية الوصلات الغنائية، وعلى هذا الأساس تم اختياره من قبل شباب  لتأدية أغنية ثنائية بـ"اللغة الانجليزية" مع "لوشي" التى تميزت بشهرة واسعة للغاية هذه الايام.. واستعان الشباب المبدعين في مجالاتهم داخل السوشال ميديا ببعض النجوم والمشاهير بالسودان للمشاركة والغناء بالفيديو كليب الذي حقق شهرة داخل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي..‎‫ وأظهر مقطع فيديو أداء مهند الطاهر، والذى كان جيداً جداً على حسب مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي نجم كرة القدم ورغم أنها المرة الأولى التي يواجه بها الجمهور كمغني حيث لم يرتكب أي خطأ، ويبدو أن خبرته في مواجهة الجماهير خلال المباريات خففت رهبة هذه اللحظة.. مهند صاحب الحركة الاشهر فى الملاعب السودانية "الهوبا" اصبح حديث المواقع بادائه الغنائى وادائه الكروى مؤخرا مع فريقة امام المريخ العاصمي، والذي لم ينسه محبو النجمة فى تغريداتهم اسفل الفيديو بل ذهب البعض الى وصف مهند "بانه فرحان مع الهلال" ومهند الطاهر يشعر بالفرح مع لوشي، بينما اخرين قالو هى الفرحة المبكرة بفوز الهلال بالممتاز، مهند اخذ نصيب الاسد من التغريدات، الكليب شارك فيه مهند الطاهر بالإضافة للفنان شريف الفحيل والإعلامية آلاء المبارك "لوشي" والمذيعة أروى خوجلي.

لمشاهدة الفيديو علي اليوتيوب علي الرابط التالي

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.