مواجهة جديدة بين غوارديولا ومورينيو اليوم في كأس الرابطة

102 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:08 مساءً
مواجهة جديدة بين غوارديولا ومورينيو اليوم في كأس الرابطة

ديربي لندني لتشيلسي ووستهام

مواجهة جديدة بين غوارديولا ومورينيو اليوم في كأس الرابطة

يشهد الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة مواجهة جديدة بين المدربين الاسباني جوزيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو عندما يحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفا على مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء.

والتقى الفريقان في مرحلة مبكرة من الدوري الانكليزي وتحديدا في المرحلة الرابعة وكانت الغلبة لسيتي 2-1، لكن دربي مانشستر يأتي هذه المرة في وقت يمر فيه الفريقان بفترة انعدام وزن، وخصوصا مانشستر يونايتد الذي تلقى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة الاحد امام تشلسي.

وفشل مانشستر سيتي في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الاربع الاخيرة في مختلف المسابقات وسقط في فخ التعادل امام ضيفه ساوثمبتون 1-1 في ختام المرحلة التاسعة من الدوري.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في الدوري بعد خسارته امام توتنهام صفر-2 وتعادله مع ايفرتون وساوثمبتون 1-1، علما بأنه استهل الموسم ب6 انتصارات متتالية.

من جهته، يلتقي يونايتد جاره وهو في اسوأ حالاته على الاطلاق بعد رباعية تشلسي الذي اقال مورينيو بالذات الموسم الماضي.

مورينيو لكنه تعرض لكبوة بسقوطه على ارضه امام مانشستر سيتي في دربي المدينة الشمالية، ثم سقط امام واتفورد 1-3 قبل ان يتعادل مع ستوك على ارضه 1-1.

بيد ان العودة بالتعادل مع ليفربول ثم الفوز العريض على فنربغشه 4-1 في (يوروبا ليغ) اعادا التفاؤل ثم جاء السقوط المدي امام تشلسي.

واذا كان مانشستر سيتي لا يزال برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف امام ارسنال وليفربول، فان مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بفارق ست نقاط عنه.

وقال مورينيو لتلفزيون مانشستر يونايتد كنت افضل لقاء سيتي في الدوري، مضيفا انه شعور سيىء في الدوري مع هذه النتائج، فالفارق مع المتصدر ست نقاط، لقد واجهنا فترة صعبة جدا.

وتابع اننا فعلا تعساء، ولكن علينا ان نكون رجالا وان نستعد لمباراتنا المقبلة.

في المقابل، قال غوارديولا من المهم ان نغير ايقاعنا عما كان في المباريات المقبلة، مضيفا كل شيىء يؤثر عليك، ان لعبت بشكل جيد او سيىء، فالذهنية ستتأثر، ونعمل على ذلك.

وتابع سنرى عندما يتعافى اللاعبون ما اذا كان من الضروري ان نجري بعض التغييرات في المراكز ام لا.

ويبرز اليوم ايضا ديربي لندن بين وستهام يونايتد مع تشلسي كما يلعب  ساوثمبتون مع سندرلاند 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.