هلال الابيض يتعادل مع اهلي مدني ويمثل افريقيا

226 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 3:44 مساءً
هلال الابيض يتعادل مع اهلي مدني ويمثل افريقيا

بعد التعادل مع اهلي مدني والوصول للنقطة 70

هلال الابيض يتأهل للكونفدرالية ويصنع التاريخ

كتب : شهاب مغاربة

تصوير : ود المأمون

 

حقق هلال الأبيض الإنجاز بعد ان خطف المركز الرابع في روليت دوري سوداني الممتاز برصيد 70 نقطة بعد تعادله المثير امام ضيفه اهلي مدني 1/1 في ختام مباريات الفريق في المباراة التي جرت عصر اليوم بملعب شيكان وسط حضور جماهيري حاشد ليضمن ازرق التبلدي مشاركته الافريقية ببطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل تقدم الأهلي مدني بهدف الإيفواري إبراهيما في الدقيقة 27، قبل أن يدرك مهند الطاهر للهلال الأبيض في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

تشكيلة المباراة

دفع الجهاز الفني لهلال الأبيض بقيادة الكابتن ابراهومة المدير الفني بتشكيلة ضمت كل من زكريا في حراسة المرمى , علي خلف الله , عمر سفاري , بكري بشير والتاج إبراهيم في خط الدفاع , مفضل محمد الحسن , يوسف ابوسته , مهند الطاهر , شيخ موكورو في خط الوسط و فريد محمد نجيب , العاجي ديكور في المقدمة الهجومية

واشرك كل من فيصل موسى بديلاً لفريد , النيجيري جوزيف بديلاً للعاجي ديكور , والسماني بديلاً لعلي خلف الله .

نجوم المباراة

حصد كل من مهند الطاهر , علي خلف الله , بكري بشير , فيصل موسى و موكورو نجومية المباراة ونالوا الجوائز المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للدوري الممتاز و هيئة المواصفات والمقاييس و شركة نوفا للطيران .

حضور رسمي بقيادة سوار الدهب وهارون

شهدت مباراة اليوم حضور رسمي كبير بقيادة المشير عبد الرحمن سوار الذهب رئيس اللجنة العليا لاسناد نفير شمال كردفان , مولانا احمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان وأعضاء حكومته بجانب حضور جماهيري طاغي ضاقت به جنبات الاستاد .

وحيا الحضور الجماهير عقب نهاية المباراة حيث طاف الوفد الرسمي الاستاد بجانب اللاعبين والجهاز الفني وسط هتاف الجماهير والألعاب النارية .

ابراهومة ونجوم التبلدي يذرفون دموع الفرح

ذرف كابتن إبراهيم حسين ابراهومة المدير الفني للفريق بجانب اللاعبين دموع الفرح عقب اطلاق حكم صافرة نهاية المباراة وطاف الفريق الاستاد لتحية الجماهير الغفيرة التي ساندتهم طيلة الدوري واهدوا لهم التأهل الافريقي الأول والتاريخي للفريق .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.