يوفنتوس للصدارة وروما لتضييف الحناق ونابولي للبقاء قريبا منهما

102 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:10 مساءً
يوفنتوس للصدارة وروما لتضييف الحناق ونابولي للبقاء قريبا منهما

الفرصة الاخيرة لدي بوير

يوفنتوس للصدارة وروما لتضييف الحناق ونابولي للبقاء قريبا منهما

يبحث يوفنتوس حامل اللقب عن التعويض عندما يستضيف سمبدوريا اليوم الاربعاء في المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي، قبل اختباره الصعب السبت المقبل ضد غريمه نابولي.

ويدخل يوفنتوس الى مباراته مع سمبدوريا، القادم من فوزه الاول منذ المرحلة الثانية وكان السبت على حساب جاره جنوى (2-1)، بمعنويات مهزوزة بعد سقوطه في المرحلة السابقة في معقل غريمه ميلان (صفر-1) الذي الحق بفريق مدربه السابق ماسيميليانو اليغري هزيمته الثانية للموسم.

وتقلص الفارق الذي يفصل يوفنتوس عن روما الى نقطتين فقط، فيما يتخلف نابولي بفارق 4 نقاط فقط عن حامل اللقب المطالب بالفوز من اجل البقاء في الصدارة خصوصا انه يخوض مواجهة صعبة للغاية السبت المقبل على ارضه ضد الفريق الجنوبي قبل ان يستضيف بعدها بخمسة ايام ليون الفرنسي في ابطال اوروبا.

ولم تنحصر الخسارة في مباراة السبت بالنتيجة وحسب بل فقد يوفنتوس خدمات مهاجمه باولو ديبالا الذي تعرض لاصابة في عضلات فخذه الايمن واضطر لترك الملعب بعد 33 دقيقة فقط على بداية اللقاء.

ويأمل اليغري ان لا يتأثر فريقه كثيرا بغياب النجم الارجنتيني خصوصا ان روما يتربص بالبطل والفريقان يمران بفترة فنية رائعة لان روما سيبحث اليوم عن فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفا على ساسوولو،

ويأمل نابولي مواصلة الصحوة التي حققها في المرحلة الماضية (فاز على كروتوني 2-1) بعد خسارتين متتاليتين، عندما يستضيف امبولي اليوم في مباراة بمتناوله.

وقد يكون المدرب الهولندي فرانك دي بور امام فرصة اخيرة عندما يلعب فريقه انترميلان مع ضيفه القوي هذا الموسم تورينواليوم  في مباراة قد تحدد مصير لاعب اياكس السابق.

وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم كييفو فيرونا مع بولونيا، ولاتسيو مع كالياري، وبيسكارا مع اتالانتا، وفيورنتينا مع كروتوني، على ان تختتم المرحلة غا بلقاء باليرمو واودينيزي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.