أدو: المريخ حاول خداعي

2,468 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نونبر 2016 - 3:32 مساءً
أدو: المريخ حاول خداعي

أرجع النيجيري "موفون أدو"، مهاجم فريق إنيمبا، سبب فشل صفقة إنتقاله لفريق المريخ، لأسباب مالية بحتة حيث كان الإتفاق أن يتقاضي اللاعب "350" ألف دولار في الموسم، بينما تفاجأ في الخرطوم بإدارة المريخ تعرض عليه "100" ألف دولار فقط، وكشف هدّاف دوري أبطال أفريقيا في تصريحات لموقع "اول نيجيريا سوكر" بالقول:" عدت الى نيجيريا صباح اليوم (أمس) ولم يكتمل إنتقالي لفريق المريخ بسبب مشكلة مالية"، وأضاف مهاجم الأفيال قائلاً:" لقد أجريت الكشف الطبي في اليوم التالي لوصولي السودان واجتزته بنجاح تام، وكان الخبر موجوداً في جميع الصحف الصادرة باللغة العربية"، ومضي مضيفاً:" العقد الذي تم ارساله لي في نيجيريا مختلف تماماً عن الذي تم عرضه على في الخرطوم.. لقد قام الوسيط بتقليص راتبي من أجل الحصول على عمولة كبيرة من المريخ"، مؤكداً ان المريخ عرض عليه "100" الف دولار في العام، ينال "50" ألفاً منها كمقدم عند التوقيع، وكان المريخ قد أكد انه صرف النظر عن التعاقد مع "أدو" بسبب فشله في إجتياز الفحوصات الطبية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.