اشاد بكاريكا وبشة ” الكاف ” : “سيد البلد” يهيمن على الموسم الرياضي بالسودان

1,988 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نونبر 2016 - 2:59 مساءً
اشاد بكاريكا وبشة ” الكاف ” : “سيد البلد” يهيمن على الموسم الرياضي بالسودان

موقع الإتحاد القاري يشيد بدور "بشة" و"كاريكا" في إنتزاع البطولتين

الكاف : "سيد البلد" يهيمن على الموسم الرياضي بالسودان

أبرز موقع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فوز الهلال ببطولتي الدوري والكاس في الموسم الرياضي 2016 بالسودان، وتحت عنوان "الهلال يتوج بالثنائية"، تغزل موقع الكيان القاري في الفرقة الزرقاء في تقرير مطول تناول فيه مسيرة الهلال في البطولتين، وقال موقع "كاف" أن الهلال الذي وصفه بـ "سيد البلد"، يدين بفوزه بلقب الكاس للاعبين الشابين مهند موسي ورمضان كابو اللذين قادا الفريق للفوز 2/1 على حساب هلال الابيض في المباراة النهائية.. وابرز التقرير فوز الهلال بلقب الدوري بأرقام قياسية بلغت "90" نقطة بينما سجل الفريق "82" هدفا في "34" مباراة وتلقت شباكه "15" هدفاً.

وتناول "كاف" الأجهزة الفنية الأربعة التي اشرفت على الأزرق خلال الموسم، بداية من الفرنسي "ميشيل كافالي"، المصري "طارق العشري"، الروماني "إيلي بلاتشي"، قبل الطاقم الوطني بقيادة "مبارك سليمان" وطارق أحمد ادم.. كما أشاد التقرير بالعديد من لاعبي الهلال الذين وصفهم بعوامل حاسمة في تتويج "الموج الأزرق" بلقبي الدوري والكأس، على غرار الثلاثي الدولي محمد احمد بشير "بشه"، مدثر الطيب "كاريكا" و نزار حامد، كما أشار الى العناصر الشابة مثل أطهر و صهيب عز الدين، اضافة للاعبين الأجانب أمثال سادومبا و النيجيري "شابولا".. وابرز "كاف" إشراف "37" مدرباً على أندية الدوري خلال عام 2017 منهم سبعة أجانب، واشار الي تتويج النيجيري المخضرم "كليتشي اوسونو" بلقب الهداف برصيد "38" هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.