الاهلي شندي و الخرطوم الوطني يدخلا التسجيلات بقوة

243 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نونبر 2016 - 1:11 مساءً
الاهلي شندي و  الخرطوم الوطني يدخلا التسجيلات بقوة

الاهلي شندي يتعاقد مع درة سيد الاتيام ونجم الذئاب

الخرطوم الوطني يكمل اجراءات تقييد كاوندا وسعيد صديق

اكمل الاهلي شندي نهار امس تعاقده مع المدافع الجسور فتحي ابراهيم من الاهلي مدني ونجم الرواق المميز معظم من الرابطة كوستي لثلاث سنوات في خانتي جلال وكلتشي كما قام بتجديد تعاقده مع المدافع الشاب اطيب عبد الرازق لأربع سنوات، في حضور رئيس غرفة التسجيلات عبد المهمين الامين والامين العام هاشم احمدونا وعضو مجلس الشرف محمد  صالح، وعضو القطاع شاكر والاستاذ هاشم عوض، رفقه نجم الفريق المتألق والي الدين خضر (بوغبا).. هذا وأكد اللاعب والي الدين ان فريقه قدم موسم طيب، مشيراً الي انه سيحقق المزيد خلال السنوات القليلة القادمة، وقال: الاهلي شندي قدم موسم استثنائي وكان قريباً من المركز الثاني، في تقديري انضمام الثنائي فتحي ومعظم سيكون له ابعاد جيده، خصوصاً وأن النادي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، أتمنى لهما التوفيق، ونريد أن نؤكد بأنهما سيجدان كل الدعم والمساندة من زملائهما بالفريق.

وحاول نادي الخرطوم الوطني تعويض رحيل بعض نجومه الي الاندية المنافسة بالتعاقد مع الامل عبطبرة كاوندا وسعيد صديق نجم فريق النسور أم درمان، في مكان السموأل ومعاز القوز لأربع سنوات، وحضر توقيع العقد عدد من اعضاء مجلس الادارة بقيادة هشام عبد اللطيف.. يذكر ان نادي الخرطوم الوطني فشل في المحافظة على موقعه الطبيعي في الموسم الماضي من بطولة سوداني للدوري الممتاز بحيث حقق المركز الخامس وفوت على نفسه فرصة تمثيل السودن ببطولة كأس الاتحاد الافريقي في نسختها المقبلة، ويوقع ان يدير الخرطوم الوطني هذه المرحلة من الانتدابات بعقلية فنية طالما انه يضع على قمة غرفته المدير الفني الغاني كواسي ابياه المدرب الذي ترك بصمة واضحة على خارطة الكرة السودانية عامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.