الصحافة النيجيرية: هلال “الملوك” بطل بجيل جديد

480 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نونبر 2016 - 3:41 مساءً
الصحافة النيجيرية: هلال “الملوك” بطل بجيل جديد

وصفت صحيفة "بابيلو نيوز" النيجيرية الفرقة الزرقاء بـ"ملوك" السودان على ضوء حصدهم ثنائية الدوري والكأس في الموسم المنصرم، ليضيفوا لسجلاتهم إنجازا جديداً طرزه اللاعبون الكبار نحو " بشة ، نزار حامد، مدافعي الوسط عمار الدمازين وحسين فضلاً عن الجيل الجديد ممثلا في اطهر الطاهر، صهيب عز الدين، مهند موسى ورمضان كابو"، إلى جانب المهاجم المخضرم مدثر كاريكا، مشيرة إلى أن جميعهم قدموا موسما مثيرا للإعجاب.. وأضافت " شركاء النجاح أيضا اضطلعوا بأدوار مهمة، إذ يقف على رأسهم الجناح الأيسر النيجيري عزيز شيبولا، والكاميروني مكسيم فودجو حارس المرمى، فضلا عن المهاجم المخضرم "الحاسم" ادوارد سادومبا.. وذكرت الصحيفة أن الأزرق يدين بالانتصار في نهائي الكأس الذي لعب في مدني، في الجزء الأوسط من السودان للمهاجم مهند موسى، دون إغفال الركلة الحرة المذهلة التي سجل منها اللاعب رمضان كابو الهدف الذي رجح كفة الأبطال، ودعّمت الصحيفة الخبر بصورة يظهر فيها شيبولا يراوغ مهند الطاهر والسماني الصاوي، اللذان يحملان قمصان الهلال الأبيض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.