“القاطرة تيتيه”.. في الخرطوم

2,276 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 نونبر 2016 - 2:25 مساءً
“القاطرة تيتيه”.. في الخرطوم

رفض "العرض الصربي" مفضلاً الهلال

"القاطرة تيتيه".. في الخرطوم

حطّ الغاني "أبدينغو تيتيه"، المهاجم المرشح للإنتقال الى صفوف الهلال، رحاله في العاصمة الخرطوم عند الثانية من فجر اليوم الإثنين بطائرة الخطوط الإثيوبية، تمهيداً للخضوع للكفحوصات الطبية قبل الإجتماع مع الدكتور "أشرف الكاردينال"، رئيس نادي الهلال وإكمال إتفاقه الرسمي مع النادي الأزرق، ومن ثم التوقيع بمباني إتحاد كرة القدم السوداني.

وكان الهلال قد رصد اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة بعد تألقه اللافت في الدوري الغاني الموسم المنصرم مع فريق "بيشام يونايتد" حيث سجل "13" هدفاً في البطولة المحلية، كما قاد الفريق الى التتويج ببطولة "كاس غانا" للمرة الأولي في تاريخه، وبات "تيتيه" مطلباً للعديد من الأندية الغانية الكبري على غرار "الاشانتي كوتوكو" و "هارتس أو اوك" خاصة بعد إختياره لقائمة منتخب غانا الأول في سبتمبر الماضي، لكن طموح اللاعب ورغبته في طرق باب الإحتراف الخارجي جعله ينتظر العروض الخارجية، حتي توصل الى إتفاق مع الهلال يقضي بانتقاله الى الديار الزرقاء.

هذا وقد واكبت الصحف والمواقع الألكترونية في غانا، إنتقال "تيتيه" الى صفوف الهلال ومغادرته "أكرا" بالأمس متوجهاً صوب الخرطوم، وذكر موقع "غانا سوكر نت" واسع الأنتشار، أن النجم "أبدينغو" حزم حقائبه صباح الأمس متوجهاً نحو السودان، واضاف الموقع أن اللاعب الذي كان هدفاً للعديد من الأندية المحلية والأجنبية، توصل لإتفاق على البنود الشخصية مع نادي الهلال السوداني، بعدما كان ناديه "بيشام يونايتد" قد أكمل هو الآخر اتفاقه مع الهلال لإطلاق سراح اللاعب في وقت سابق.

ومضي الموقع مؤكداً أن الهلال قدم قبل أيام قليلة عرضه النهائي، والذي وصفه بأنه "لا يقاوم"، من اجل تأمين خدمات المهاجم فارع الطول، خاصة بعدما أصبح "تيتيه" سلعة رائجة في سوق إنتقالات اللاعبين قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد، كما اشار تقرير "غانا سوكر نت" الى تذمر "تيتيه" من الأوضاع و المعاملة التي وجدها في نادي "بيشام يونايتد"، وهو نادٍ متواضع القدرات والموارد، الأمر الذي جعله يبحث عن تجربة أكبر تناسب طموحاته وإمكاناته.. وختم الموقع الغاني بأن اللاعب "تيتيه" كان مطلوباً في نادي "النجم الأحمر" الصربي الشهير، لكن عرض الهلال كان لا يمكن تجنبه بكل بساطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.