المهاجم الشاب بصفوف “النمور” نادر الطيب: الموسم الماضي للنسيان .. والأهلي قادر على حصد البطولات

835 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 نونبر 2016 - 1:03 مساءً
المهاجم الشاب بصفوف “النمور”   نادر الطيب: الموسم الماضي للنسيان .. والأهلي قادر على حصد البطولات

المهاجم الشاب بصفوف "النمور" يخرج من دائرة الصمت

نادر الطيب: الموسم الماضي للنسيان

الإصابات حرمتني من المشاركات.. والأهلي قادر على حصد البطولات

حوار: أحمد محمد مصطفى

عبر مهاجم الاهلي شندي الشاب نادر الطيب عن عدم رضاه على ماقدمه مع الفريق خلال الموسم المنصرم، مرجعاً سبب غيابه عن المشاركات الي عوامل الاصابات، وأكد نادر انه يتطلع الي التعويض في الموسم الجديد، مراهناً على قدرة النمور على حصد البطولات، واعتبر نادر الاضافات الجديدة مكسب كبير، مبيناً ان تعدد الخيارات في المقدمة يصب في مصلحة الفريق.

*ماهو سر الغياب المستمر في الموسم الماضي؟

انا لم أتغيب عن المشاركات مع الفريق بارادتي ولكن الظروف التي مررت بها كانت كفيلة بإبعادي عن المنظومة، من بينها الاصابات وعوامل اخرى اعتقد بأن الوقت غير مناسب للخوض في تفاصيلها، ولكن الذي اريد تاكيده لكم أنني الان في كامل الجاهزية وأنتظر على احر من الجمر انطلاق الاعداد للموسم الجديد.

*بصفتك مهاجم ..هل ترى في تعاقد الاهلي مع بعض الرماة تقليلاً من حظوظ مشاركاتك؟

الاهلي شندي من الاندية التي تحظى بتعدد الخيارات في جميع الخانات ووجود أكثر من ثلاثة لاعبين مثلاً في خط المقدمة لايمثل أي مخاوف بالنسبة لي بل يزيدني اصراراً على التألق وتقديم أفضل ما أملك، نحن في الاهلي شندي لانبحث عن مشاركات أو انجازات شخصية ويهمنا ان يكون الفريق في القمة بغض النظر عن الاسماء التي تمثل في تشكيلة الجهاز الفني الاساسية.

*ما تعلقيك على عمليات الاحلال والابدال التي تسير بالنادي حتى الآن؟

هذا ليس شأني وأظنك تلمح الي فقدان الفريق خدمات اللاعب كلتشي وبعض اللاعبين، ولكن على كل حال الاهلي شندي لايتأثر برحيل أي لاعب وكونوا على ثقة بأن راعي الفريق والقائمين على أمره لن يقدموا على أي خطوة بدون سابق أنذار، كما ان اللاعبين الذين دخلوا الكشوفات في غنى عن التعريف، ايزكال على سبيل المثال هو هداف الامل عطبرة وكذلك الحال لبقية اللاعبين، ولايخفى عليكم ان الاهلي شندي هو الفريق الذي يصنع النجوم وليس العكس.

*متى سيحصل الاهلي على البطولات؟

الاهلي شندي يسير في الاتجاه الصحيح، وطالما أنه يحافظ على موقعه في كل موسم وبرقم قياسي من النقاط فذلك يعني ان الفريق في حالة تحسن مستمر، لقد حققنا المركز الثالث أكثر من مرة وتذوقنا طعم المشاركات الافريقية وتعودنا على رفع علم السودان قارياً، وحالياً لاينقصنا شيء سوى الحصول على البطولات، اعتقد بأن الاهلي شندي أكبر من مجرد فريق كرة قدم يبحث عن البطولات فحسب وإنما هو مشروع لضمان مستقبل الكرة في السودان.

*كيف تنظر الى مشاركات الفريق محلياً وقارياً في الموسم الجديد؟

بدون شك الموسم القادم لن يكون سهلاً ولكنه يعني لنا الكثير، استفدنا من سابق التجارب والرؤيا صارت واضحة، ويمكننا ان نقول بكل ثقة أن وقت التتويج بالبطولات قد آن، لدينا الامكانات، وقادرون على تحقيق الفوز خارج وداخل القواعد كما أن القمة لم تعد تشكل لنا مخاوف بل على العكس، الهلال والمريخ يعملان لنا ألف حساب، ومسألة تضييع النقاط أمام الاندية دون المنافسة على المراكز الامامية لن يدوم طويلاً، وحصولنا على البطولات مسألة وقت ليس إلا.

*ولكن الفريق حقق نتائج مخيبة في النسخة الماضية لبطولة كاس الاتحاد الافريقي؟

نحن نعترف بأننا لم نحقق النتائج المرجوة وذلك لأسباب متفاوتة من بينها ضغط البرنامج وفقدان الفريق لعدد كبير من اللاعبين لعوامل الاصابات، الاهلي شندي هو الفريق الوحيد الذي يخوض مبارياته الرسمية في غياب أكثر من نصف أعمدته الاساسية ولايطلب التأجيل، الظروف التي مر بها الآرسنال خلال المواسم السابقة لو ألمت بأي نادٍ لآخر لما صمد طويلاً في الممتاز ناهيك عن الكونفدرالية.

*وفي الختام ماذا تقول؟

الشكر لكم على متابعاتكم واهتمامكم بالأهلي شندي ونعد الجمهور بظهور مشرف في الموسم القادم، ولايفوتني ان اتقدم بالشكر الى راعي الفريق واللاعبين ومجلس الادارة على تعاونهم معنا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.