الى ان نلتقي – قسم خالد – الى الكاردينال .. تحية واحتراما ..! 3 نوفمبر 2016

365 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نونبر 2016 - 12:57 مساءً
الى ان نلتقي – قسم خالد – الى الكاردينال .. تحية واحتراما ..!  3 نوفمبر 2016

دخل الهلال تسجيلات نوفمبر الحالي برؤية محددة اهمها ان الفريق مقبل على تنافس افريقي ويرغب جادا في الحصول علي بطولة دوري الابطال وفي سبيل هذا الهدف دعم صفوفه بتسجيلات نوعية ولاعبين قادرين علي احداث الفارق وتحقيق الحلم الازرق الذي طال انتظاره .. فضم الى صفوفه في اليوم الاول للتنقلات ثلاثة من اميز اللاعبين .. محمد عبدالكريم بخاري لاعب الاهلي شندي السابق وحفر الباطن الحالي .. وهذا اللاعب يعد اضافة حقيقية للفرقة الزرقاء بما يملكه من امكانات مهولة في منطقة (المحور) ويمتاز بالهدوء التام والتمرير السليم والبنية الجسمانية القوية ..واذكر انني سالت الاخوين عبدالمهمين الامين وخالد امبده عن هذا اللاعب بعدما شاهدته في احدى مباريات الاهلي شندي الموسم الماضي وكان اللاعب قد بهرني بقدراته الكبيرة في التحكم والتصرف السليم والحركة الدائبة في وسط الملعب واقتلاع الكرات بقدرة عالية دون اللجوء الي المخالفات !

اما اللاعب الاخر فهو ابوستة .. هذا اللاعب الذي شغل الوسط الرياضي خلال الاسبوع الماضي يعد اضافة حقيقية لخانة المحور بنادينا اذ يمتاز بالقوة الجسدية والحركة والموهبة العالية واستخلاص الكرة من الخصم وبناء الهجمة الصحيحة .. اما ثالث المواهب التي ضمها الازرق لكشوفاته الطرف الايمن لفريق الخرطوم الوطني السموأل ميرغني صاحب الامكانات العالية والتحرك السليم في طرف الملعب ويعد هذا اللاعب مكسبا كبيرا للهلال وهو يستعد للفوز بالبطولة الافريقية !

وبالامس زين الهلال كشوفاته بمتوسط الميدان ايضا اللاعب جابسون صاحب القدرات الكبيرة في وسط الملعب .. وللحقيقة فان اللاعب يتمتع بامكانات كبيرة للغاية دفعت المسئولين بنادينا لسرعة التعاقد معه في اعقاب الازمات المفتعلة التي كان يصنعها له مجلس ادارة المريخ .. فاللاعب رغم انه بصفوف الفريق الا ان المجلس حال غيابه عن اي مباراة يطالبه بضرورة الفحص الطبي .. نعم من حق اي فريق ينوي التعاقد مع اي لاعب ان يخضعه للفحص الطبي قبل الشروع في قيده رسميا لكن من غير المعقول ان تطلب من لاعب بكشوفاتك ان يخضع للفحص الطبي باي حال من الاحوال حتى وان كان مصابا فالمفترض ان يكون علاجه تحت اشراف النادي وبالتالي الفريق الطبي للنادي هو الذي يحدد سلامته ولا يحتاج معها لاي فحوصات جديدة !

الان يمكننا ان نقول بالفم المليان ان السيد الهلال قد استطاع ان يدعم صفوفه بلاعبين كبار موهبة وقدرة علي تحقيق الاهداف المرجوة خاصة في منطقة (المحور) التي باتت الان بعد انضمام جابسون وابوسته ومحمد عبدالكريم وقبلهم ابوعاقله باتت هذه الخانة هي سر تفوق الازرق .. وكذا الحال بالنسبة لخانة الطرف الايمن التي انضم اليها سموأل الي جانب اطهر الطاهر والطاهر سادومبا .. وبالنسبة لخانة الطرف الايسر فلا توجد بها اي مشكلة في ظل وجود عبداللطيف بويا الى جانب الصاعد الموهوب (كابو) !

اخيرا اخيرا ..!

وبات على المجلس الان ان يدعم صفوف الفريق بقلب دفاع صاحب امكانات عالية وقوة جسمانية وقدرة علي بناء الهجمة السليمة الي جانب الطول الفارع وحسن التصرف وبالتالي يكون الازرق قد امن تماما منطقة الوسط التي ستكون هي سر التفوق الازرق بوجود الحرس القديم (نزار وبشه وابوعاقلة) اضافة للانتدابات الجديدة (جابسون… محمد عبدالكريم ..وابوستة) !

كما يحتاج الهلال ايضا الي مهاجم يستطيع ان يصنع الفارق ويقود الفريق الي الهدف المنشود الى جانب كاريكا  فان استطاع المجلس ان ينتدب هؤلاء النجوم بالمواصفات المحددة (مواصفات البطولة الافريقية ) يمكننا ان نقول ان السيد الهلال موعود باذن الله في العام 2017 بالبطولة الافريقية لان طموح جماهير الهلال تخطى الحدود بعد ان شبعت من البطولات المحلية وباتت احلامها اكبر من بطولة الممتاز او كاس السودان، واعتقد ان الهلال مؤهل تماما لاحراز اللقب الافريقي في العام 2017 اذا ما نحج مجلسه في انتداب قلب دفاع بمواصفات البطولة الافريقية ومهاجم يعرف تماما الطريق الي شباك الخصوم !

لكن تظل ازمة التدريب هي العلة التي تؤرق جماهير الهلال .. لان غارزيتو الذي اعلن الكاردينال اكتمال الاتفاق معه لا يعد هو المدرب المثالي لتحقيق هذا  الهدف الذي يسعى له مجلس الكاردينال وتسعى له جماهير الهلال التي طال انتظارها للفرحة بالاميرة الافريقية والتتوييج بالذهب القاري !

اخيرا جدا ..!

التراجع عن التعاقد مع غارزيتو لا يعتبر تراجع بمعناه الكبير لان الهلال عودنا علي الدوام انه يراجع ولا يتراجع .. يراجع ان شعر المسئولين ان ما قاموا به لا يصب في مصلحة الفريق لكنه لا يتراجع خاصة في القرارات المصيرية !

الفرصة لازالت مواتية امامك عزيزي الكاردينال لتراجع قرار انتداب غارزيتو من اجل الهلال ومن اجل اموالك التي لا نتمنى ان تذهب سدى لمدرب لن يستطيع ان يحقق احلامك واحلام جماهير الهلال … كل الاموال التي صرفتها في تسجيلات هذا الموسم سيهدرها غارزيتو ان انت تمسكت علي التعاقد معه لان شخصيته (المتقلبة) كفيلة بافراغ الهلال من كل جماله ودونك ما حدث اثناء قيادته للفريق في العام 2011 والشرخ الكبير الذي احدثه بمجتمع الازرق حتى باتت كل تدريبات الفريق تجرى تحت حماية الشرطة وبعيدا عن اعين الجماهير الهلالية !

غارزيتو عزيزي الكاردينال مدرب لا يحترم حتى معاونيه ودونك ما قاله عن محسن سيد مساعده عندما اشرف علي تدريب المريخ … غارزيتو عزيزي الكاردينال مدرب لا يحترم رؤساءه ودونك ما قاله عن السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ !

راجع قرارك عزيزي الكاردينال من اجل الهلال ومن اجل الاميرة الافريقية !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.