الي ان نلتقي – قسم خالد – قف مكانك يا كاردينال ..! 7 نوفمبر 2016

0
2

 

في غمرة انفعاله من خلال التكريم الذي اقيم له من قبل قروبات الهلال عبر الوسائط الاجتماعية قال  الاخ اشرف الكاردينال بل اجزم بان الانتخابات الهلالية لن تقوم اي بمعنى ليست هناك جمعية عمومية لتجديد الثقة في مجلسه او اختيار مجلس ادارة جديدة لقيادة النادي لثلاث سنوات مقبلة .. واعتقد ان ما صرح به الاخ الكاردينال انتهاك صريح للديمقراطية التي يباهي بها ونباهي بها جميعا والتي تتوافر في الهلال دون بقية الاندية !

حديث الكاردينال فيما يتعلق بالجمعية العمومية العادية التي عقدها الهلال يتناقض مع تصريحاته (انتخابات مافي) ولم يحدثنا عن الطريقة التي لن تقوم بها الانتخابات .. هل تلقى سيادته تطمينات من جهات مسئولة بتمديد عمر المجلس رقم (انف الجمعية العمومية ) ام تراه  نصب نفسه جمعية عمومية للهلال يتحدث باسمها ويتخذ ما يشاء من قرارات !

شيدت الجوهرة ما قلنا حاجة بل ثمنا الخطوة واشدنا بها .. جلبت العديد من المحترفين واللاعبين الوطنيين ماقلنا حاجة بل اشدنا بتلك التسجيلات من واقع الهلالية التي نتمتع بها …فاز الهلال في عهدك ببطولة الدوري الممتاز وكاس السودان فرحنا وتغزلنا في الفرقة الهلالية وقدمنا لك التهاني بوصفك الداعم الرئيس لفريق كرة القدم وما قلنا .. لكن تصريحاتك الاخيرة بخصوص (مافي انتخابات) دعى ما بنسكت عليها حتى لو توقفت عن تشييد الجوهرة .. اقول ليك حتى لو هدمتها ذاتو .. لان الهلال الديمقراطي اسمى واغلى عندنا من   (الديكتاتورية) وسعيك الدؤوب لاجهاض العمل الديمقراطي بنادي الديمقراطية والحركة الوطنية !

وان كنت تعتقد ان جماهير الهلال ستصمت وتتركك تفعل ما تشاء بالهلال لمجرد انك قمت بتشييد الجوهرة وباعفاء مبلغ التشييد فانت واهم … اهدم الجوهرة عزيزي الكاردينال ..بل واجعل ما صرفته دينا علي الهلال لكن ارجوك ثم ارجوك لا تحول نادي الهلال وتجعله كاحدى شركاتك تفعل به ما تريد !

توصيات الجمعية العمومية كانت وااااضحة .. التوصيات تحدثت عن اقتراح بتحويل الهلال لشركة مساهمة عامة … الجمعية العمومية طالبتك بضبط الخطاب الاعلامي لمسانديك … الجمعية العمومية .. الجمعية العمومية عزيزي الكاردينال اسقطت مقترحك بتمديد عمر المجلس بتعديل النظام الاساسي لنادي الهلال اي بمعنى الامر لم يعد توصية حتي تصرح وتؤكد للجماهير بقولك (مافي انتخابات) !

ما قلته عن المريخ لا يهمنا في شيء ولن نعلق عليه رغم الرأي السلبي فيه .. لكن عندما يتعلق الامر بالهلال وبالديمقراطية التي اسسها كبار الهلال هنا فقط سنقول لك قف مكانك فديمقراطية الهلال يا عزيزي (خط احمر) وكما قلت لك ان كان الخيار بين الديمقراطية وبين تشييدك للجوهرة والصرف عليها سننحاز بالطبع للديمقراطية ونقول لك بالفم المليااااااان  ما عايزين ( جوهرتك) دع لنا الهلال بما وجدته وشكرا لك علي ما قدمته !

وعليك ان تفهم جيدا ان شعب الهلال الديمقراطي يمكن ان يسامحك في كل شيء الا المساس بدمقراطيته .. يمكنه ان يسامحك في كافة الصفقات الخسارة الموسم الماضي من اللاعبين المحترفين الذين اتيت بهم للهلال ودفع الهلال ثمنها باهظا بخروجه من الادوار الاولية من البطولة الافريقية وتحولت تلك الصفقات الفاشلة بالطبع لديون قمت بتسجيلها وسيدفعها الهلال ان لم يكن اليوم فغدا وان لم يكن غدا فبعد عام او عامين او حتى عشرة اعوام .. المهم في الامر سيدفعها الهلال ان لم تقم باعفائها !

اخيرا اخيرا ..!

لا عداء شخصيا نضمره لك عزيزي الكاردينال فانت موضع احترامنا وتقديرنا لاننا نحترم كل من جلس علي مقعد الرئاسه بنادينا .. وهذا الاحترام يجب في المقام الاول ان يكون احتراما متبادلا ليس معي لكن لكل شعب الهلال الذي يحترم كل الرؤساء الذين تعاقبوا علي هذا الصرح العظيم .. وشعب الهلال يحترم الرؤساء الذين تعاقبوا علي حكمه كونهم يحبون الديمقراطية ويؤسسون لها ويجتهدون لجعلها من يحكم النظام الاداري بنادي الهلال !

انظر عزيزي الكاردينال لكافة الرؤساء الذين سبقوك وكيف كانوا يحترمون العمل الديمقراطي .. انظر اليهم هل طالب احدا منهم بضرورة تمديد عمر المجلس الذي يتراسه ؟؟ انظر اليهم عزيزي الكاردينال هل صرح احدا منهم كما صرحت (مافي انتخابات) .. كل الرؤساء الذين سبقوك كانوا يحترمون الديمقراطية وينتهجونها مسلكا ونبراسا لادارة العمل بنادي الهلال العظيم !

من حقك ان تجتهد في الفوز بدورة ثانية لاكمال ما بدأته من مشاريع … من حقك ان تسعى لذلك لكن ليس من حقك يا عزيزي ان تجتهد في تعديل النظام الاساسي لنادي بعظمة وحجم الهلال لكونك تعشق ان تكون رئيسا حتي وان دعا الامر لاجهاض العمل الديمقراطي بهذا النادي العريق !

اخيرا جدا ..!

انظر عزيزي الكاردينال لكل رؤساء الهلال الذين سبقوك وجاءوا لحكم الهلال (بالتعيين) هل سمعت باحدهم طالب بمد فترة تعينه ؟؟ هل سمعت باحد منهم سعى لاجهاض الديمقراطية ؟؟ بالعكس كل الرؤساء الذين جاءوا للهلال بالتعيين سعوا جاهدين لتسليم المجلس لمجالس منتخبه عبر صناديق الاقتراع … انظر للفريق عبدالرحمن بخلفيته العسكرية … انظر لعبدالمجيد منصور رحمة الله .. انظر لشيخ العرب يوسف احمد يوسف … انظر للمهندس الحاج عطا المنان وغيرهم من الرؤساء انحصر همهم الاول في تثبيت اركان الديمقراطية بنادي الهلال لم نسمع يوما بانهم طالبوا بتمديد عمر المجلس ابدا .. اتدري لماذا لانهم يفهمون جيدا شخصية الانتماء لناد بحجم الهلال !

نواصل

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمد

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY