رمية تماس – بابكر مختار – ايه حكاية ادو..! 13 نوفمبر 2016

1,112 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نونبر 2016 - 1:22 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – ايه حكاية ادو..!      13 نوفمبر 2016

*بشروا!

*وهللوا!

*وقوموا نفس الجماهير!

*نعم..هللت الصحافة الحمراء وتغنت وكتبت و(ردحت) و(ثكلت) ولم تترك صفة الا ووضعتها في صدر الصحافة الحمراء التي صدرت امس مبشرة بتوقيع النجيري موفون ادو في كشوفات الاحمر نهار امس وحضرت الجماهير كعادتها ولم تقصر وتحملت الشمس واشعتها الحارقة في نهارات (الدرت) الشتوية  وفي خاتمة المطاف لم تخرج سوى بتوقيع المصري العجوز الادهم الذي لم يصدق ان ينتمي للقبيلة الحمراء محترفا بعد ان  اقتصر مشواره علي اندية الوسط المتاخر في الدوري المصري ولم يحظ باللعب في صفوف اندية المقدمة او الوسط المتقدم تلك الاندية التي يسمح لها ترتيبها في روليت الدوري الصري باللعب في بطولات الكاف وخصوصا الكونفدرالية!

*نعم..هللت الصحافة الحمراء التي صدرت امس وتفنن رفاق الفاضلابي وغيره في اشعال نهار التسجيلات المريخية امس وقبل الامس حيث لم تخلُ صحيفة حمراء من اطلاق (هداف الابطال)علي النيجيري  موفون ادو وهي حقيقة لا خلاف عليها لان اللاعب سجل اسمه باحرف من نور العام الماضي وسجل ستة اهداف مع فريقه انيمبا ليصعد معه الي دوري المجموعات والخروج من نصف النهائي لكنه رغم ذلك فاز باللقب لان الفرق التي وصلت النهائي وفازت باللقب لم يحظ لاعبوها بكسر رقم النيجيري الذي توهج بصورة كبيرة واحرز في احد الفرق التونسية ثلاثية في مباراة واحدة ما رفع رصيده من الاهداف!

*نعم.لقب هداف الابطال الذي اطلقته الصحافة المريخية خلال الايام القليلة الماضية واخرها امس لم يكن من فراغ ولكن الجديد ان اللاعب انزوى نجمه هذا العام ولم يحرز سوى هدفين او ثلاثة في الدوري النيجيري في اسبوعه الثامن والثلاثين بل ظل حبيس الدكة الفنية وظل يشارك بديلا في المباريات وليس اساسيا ما خفض سعره بشكل كبير ولم يعد محل اهتمامات الاندية العملاقة في القارة السمراء كما حدث الموسم المنصرم حيث طاردته عديد الاندية علي شاكلة الترجي والزمالك والهلال نفسه دخل اللاعب ضمن خياراته ولكن مغالاة رئيس نادي انيمبا  السيد فيلكس في سعر اللاعب، حيث رفض اطلاق سراحه بمبلغ ستمائة الف دولار دفعها نادي الزمالك المصري وطالب النيجيري الملياردير بمليون دولار يمكن ان تخفض الي تسعمائة الف تدفع علي التربيزة قبل ان يتم تسليم خطاب الموافقة علي اخلاء سبيله!

*هذا العام غاب الطلب علي اللاعب بسبب تدني مستواه ولم تظهر اندية شمال او شمال غرب افريقيا اطلاقا وظهر الهلال فقط عبر احد الوكلاء وتقدم خطوات في التفاوض مع اللاعب النيجيري ولكنه اتجه الي خيارات افضل حسب وجهة نظر القائمين علي امر التسجيلات بالازرق خصوصا مع تدني مستوى اللاعب علي مستوى الدوري النيجيري!

*دخل المريخ طرفا في التفاوض ويبدو ان غياب الطلب علي اللاعب وصرف الهلال النظر عنه فتح الباب علي مصراعيه لاهل البيت الاحمر الذين وصلوا علي ما يبدو لاتفاق مع النادي بمبلغ قد لا يتجاوز المائتي الف دولار ربما تدفع علي اقساط وبالفعل وصل اللاعب الخرطوم واحتفت به الصحافة الحمراء وكتبت عنه الكثير ولكن تفاجأت الصحافة والجمهور برفض اللاعب التوقيع علي اورنيك التسجيل وابداء الرغبة  تمهيدا لاكمال اجراءات التسجيل وهنا مربط الفرس وبيت القصيد!

*نعم..يبدو ان اللاعب لم يصل الي اتفاق بخصوص مستحقاته المالية مع ادارة الاحمر ويبدو ان اللاعب لم يقتنع بعرض المريخ خصوصا وان في ذاكرته الثلاثة مليون دولار التي دفعها المريخ لمواطنه وزميله في كشوفات نادي انيمبا النيجيري وارغو تلك القصة التي عمت البوادي والحضر وتحدثت عنها الصحافة كثيرا في طول القارة الافريقية وعرضها واستغربت كثيرا دفع مبلغ كبير في لاعب ناشيء لا يزال في بداية الطريق وهو لاعب وسط متقدم وليس مهاجما صريحا..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*تفشت بالامس معلومة اعتقد انها غير صحيحة تتحدث عن اكتشاف مرض في اللاعب يمنعه التسجيل علما بان الصحافة المريخية كتبت بالصورة والقلم ان اللاعب تم اخضاعه لجميع الكشوفات والفحوصات الطبية واجتازها بنجاح عكس مواطنه اوجو!

*من الواضح والارجح ان اللاعب طلب مبلغا ماليا كبيرا كمقدم تعاقد اضافة الي رقم غير متوقع لراتبه الشهري  ويبدو والعلم عند الله ان اللاعب وضع العقدة في المنشار لادارة المريخ وطلب اموال المقدم (كاش داون)!

*معلومة اخرى تفشت امس عقب رفض اللاعب التوقيع تقول ان الهلال دخل طرفا ورفع سعر اللاعب وصعب مهمة غرفة تسجيلات المريخ في اقناع اللاعب النيجيري!

*يا خبر بفلوس..!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.