رمية تماس – بابكر مختار – ماذا يفعل الهلال بالادهم؟! 14 نوفمبر 2016

1,184 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نونبر 2016 - 3:13 مساءً
 رمية تماس – بابكر مختار – ماذا يفعل الهلال بالادهم؟!   14 نوفمبر 2016

*حاجة تضحك!

*وتبكي في ذات الوقت!

*ولكنها لا تحير لانها صادرة من البيت الاحمر وروج لها اعلامه السالب وبصورة شبه كورالية!

*وهاكم فحوى الخبر مختصرا حيث قالت الصحف الحمراء فيما معناه ان..(تأكد للمريخ ان الهلال سعى واجتهد في عرقلة صفقة انتقال اللاعب المصري عاشور الادهم  بواسطة احد وكلاء اللاعبين المصريين وقالت الصحف الحمراء بان الهلال دفع مبلغا خرافيا من اجل افشال الصفقة او تحويل وجهة اللاعب الي نادي آخر وقالت ايضا بان اللاعب تمسك بالمريخ واكد فيما معناه انه مريخابي بالميلاد ويعشق النجم ويهوي واستندت بعضها علي صورة فوتشوب لخطاب ممهور بتوقيع كريم من الامين العام لنادي الهلال العظيم)!

*اقتبسنا بعض الجزئيات مما ورد في بعض الصحف الحمراء الصادرة امس وسنعلق في نقاط علي ما اثير من تدخلات هلالية عالية المستوى يقودها الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال لتحويل وجهة اللاعب المصري الذي تعدى سنه الثلاثين عاما واحد اللاعبين الرحالة في الدوري المصري حيث طاف باكثر من اربعة اندية منذ ظهور نجمه ولم يعمر كثيرا في اي فريق شانه شان عديد المدربين الفاشلين الذين يتنقلون في العام الواحد بين ناديين او ثلاثة معتمدين علي السماسرة ووكلاء اللاعبين!

* بمنطق الاعلام الاحمر نفسه سنناقش الزملاء في الاعلام السالب وبعض المنسوبين الرسميين في النادي الاحمر ونقول اذا افترضنا جدلا ان الهلال بقوة منطق امينه العام وبقوة المال الذي  تستند عليه غرفة تسجيلاته بقيادة الرئيس الاستثنائي اشرف الكاردينال فهل يعقل ان يتدخل الهلال لتحويل وجهة اللاعب الذي تعدى الثلاثين من عمره الي غرفة الهلال فهل كان سيفشل في وجود المال والدولار(الحار) وليس الشيكات وغيرها وهي نفسها التي افشلت صفقة هداف الابطال موفون ادو الذي تغنت له الصحافة الحمراء  لاسبوع كامل وكاد البعض ان يفقد وعيه واللاعب يتخلف لثلاثة ايام عن الموعد الاول الذي اعلنت ادارة النادي وصول اللاعب النيجيري وتخلف طائره عن الحضور!

*هل كان سيفشل امين عام نادي الهلال بكل قدراته الاقناعية وقدرات الهلال المالية اضافة لصيت الازرق واسمه الكبير في الخارطة الافريقية من تحويل وجهة لاعب تعدى الثلاثين ويسعى للمال المضمون والسمعة وان يضيف لسيرته اسم الهلال الكبير؟!!

*ولكي لا يقول اهل الاعلام السالب اننا نكتب بالعاطفة ونجادل بالباطل امين عام نادي الهلال وغرفة التسجيلات الزرقاء الذي يسندها الكاردينال بماله الحاضر قد انتزعت ثلاثة لاعبين من كشف المريخ هذا العام خلافا لحكاية الذراع الطويلة وشيبوب الموهوب الذي فضل ناد خارجي علي المريخ وعندما عرض الهلال خدماته وافق فورا دون قيد او شرط!

*نعم..التسجيلات الحاضرة الان والتي يسير قطارها دون توقف ومر عليها اسبوعان تمكنت غرفة تسجيلات الهلال التي يراسها الكاردينال ويقرر فيها الافوكاتو علي راي الزميل كبوتش عماد الطيب وفي معية اعضاء مجلس ادارة اخرين فوزي وكرار والمهندس وغيرهم من الفنيين انتزعت من غرفة المريخ ثلاثة لاعبين اثنان منهما وقعا في الكشوفات الزرقاء وارتدوا شعار الزعيم والثالث ينتظر فتح الباب ولا مانع لديه من الدخول بالشباك او النفاج ان اراد الهلال صاحب الكلمة والسمعة والدولار!

*دخل افضل لاعب في المريخ  بشهادة الصحافة الحمراء وبالاجماع المحوري النيجيري سالمون جابسون كشوفات الهلال طائعا مختارا وبكامل ارادته وبقناعاته كشوفات سيد البلد بعد ان جرب كل صنوف الوعود  والكلام المعسول وتراكم المستحقات المالية في البيت الاحمر واختار ديار الازرق حبا وطمعا في النجومية والاستقرار الفني والمادي معا وهرب من جحيم المريخ وحياة الذل التي عاشها موسم كامل في دياره!

*ثم لحق به اليافع ابراهومة الذي رفض من قبل الاستمرارية في البيت الاحمر ولكنه اصطدم بان عقده لعام اخر ورفض في الوقت الراهن التجديد  بعد ان تبقت له ستة اشهر له فيها صلاحية التعاقد  مع ناد اخر شريطة ان يكمل فترته ولكن عناية الله انقذه بقرار خاطيء بشطبه من الكشوفات الحمراء علي غير انتظار ودخل هو الاخر الكشوفات راضيا وراغبا واملا في ان يكتب تاريخه الرياضي من جديد ويلتحق بالعمالقة والافذاذ خصوصا وان اللاعب موهوب بالفطرة!

*اما اوكرا فحكاية اخرى لوحدها حيث ان اللاعب هو نجم المريخ الاول بلا منازع وصانع انتصاراته وهدافه الال في وجود كل لاعبي المقدمة الهجومية ورفض اللاعب التجديد رغم كل الاغراءات المالية والوعود واختار الهلال بكلمة واحدة من غرفة التسجيلات لانه يعرف قدر الهلال ومكانته..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*يبدو ان  ذاكرة الاعلام السالب خربة  ويسعى للتضليل وبيع الوهم وينسى ان التاريخ لا ينسى ان ثلاثة من لاعبي المريخ رفضوا التجديد رغم الاغراءات خوفا من دوامة الوعود الكاذبة علما بان اللاعبين الاجانب والوطنيين علي حد سواء اضحت كرة القدم مهنتهم واكل عيشهم!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.