رمية تماس – بابكر مختار – والله..متعتونا بكتاباتكم عن ولدنا جابسون..سعيكم مشكور! 4 نوفمبر 2016

552 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نونبر 2016 - 12:59 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار –  والله..متعتونا بكتاباتكم عن ولدنا جابسون..سعيكم مشكور!  4 نوفمبر 2016

*شوفوا المحن!

*في اخر الزمن!

*الجماعة اشتغلوا وعاظ!

*ووعاظ جمع كلمة واعظ في اللغة العربية!

*يعني ثلاثة ارباع الاعلام السالب وبعض منسوبي البيت الاحمر ارتدوا ثوب الدعاة والواعظين و(هاك)يا خطب و(هاك)يا كلمات ومصطلحات حول صفقة ولدنا النيجيري سالمون جابسون اللاعب الذي قدمه المريخ علي احسن ما يكون واعتبر كمن القلائل جدا الذين اثبتوا انهم محترفون بمعني الكلمة يشكلون الاضافة ويستحقون مقابل ذلك مرتبات بالعملة الاجنبية والدولار والتي وصلت ارقاما فلكية في حسبة جنيهنا السوداني المترنح!

*نعم..جملة مواعظ وخطب يفي شكل مساحات معتبرة لاعمدة الراي من كتاب بنو الاحمر وبائعو الوهم والضلال للجمهور الصابر والمجبور والمغلوب علي امره من قبيلة اهل البمريخ ولفترة جاوزت الثلاثة عشر عاما وللاسف الشديد جدا بان الجيل الجديد من شبان الاحمر من حملة الاقلام ساروا علي ذات الدرب ونهلوا من مدرسة المضللاتية الكبار ولم يفلت منهم الا القليل ممن رحمهم ربي!

*تقريبا اتفق الكورال الاحمر الصغير قبل الكبير علي ان الهلال شرب مقلبا معتبرا بتسجيله لاعبا مصابا وغير قادر علي العطاء ورفض الخضوع للكشف الطبي الذي اشترطه المجلس الاحمر قبل التوقيع معه لفترة عام اخر ولم ينسى الاعلام السالب في جانب اخر ن سلسلة المواعظ ان يحدثنا عن تصريحات المفاوض الثاني بعدج الوالي والذي يتولى امانة الخزانة ويدفع ويوقع في الشيكات الهوا انابة عن المريخ ومن حساب النادي بحكم منصبه حيث اتحفنا سيادته بتصريحات تكاد تكون متكوبة بلغة معممة تؤكد ان المريخ لن يسجل لاعبا معطوبا في الكشوفات خصوصا وانه رفض الخضوع للكشف الطبي!

*عجائب الدنيا الثمانية بعد اضافة التصريحات الرسمية ومساحات اعمدة الراي الحمراء التي استعرضت وعلقت امس علي ضربة لازب التي سددها ابكسكتة للمريخ باكمال اجراءات ضم فلتة المريخ وافضل لاعب في صفوفه من المحرتفين الاجانب علي الاطلا قواكثرهم تهذيبا وخلقا باجماع اهل البيت الاحمر من لاعبين ومدربين واعلام سالب ومشجعين واداريين وبينهم ادارة الناد الاحمر التي اجبرت علي الترجل بقيادة المجاهد الباشمهندس اسامة ونسي،جميع المساحات الحمراء تركزت وبشكل اكبر في ذهاب اللاعب النيجيري للقلعة الحمراء والتي اخذت نصيب الاسد بينما توزعت بقية المساحات للقادمين الجدد وبعض الاخبار الاخرى في التسجيلات واتفق الكل علي اصابة اللاعب وعدم قدرته علي تقديم ما يفيد الزعيم!

*محطات صغيرة ذكرتها مساحات الراي والاعمدة الحمراء تقول بان الوالي دفع ما يزيد علي المائة الف دولار اي ما يعادل مليار وستمائة مليون جنيه سوداني للاعب  من اجل تجديد اتوقيع ومحطات اخرى اشارت الي ان السيد امين الخزينة تعنت في عدم اكمال الملبغ بناقص خمسة الالاف دولار بمعنى ان المريخ سعى لتسجيل لاعب معطوب بمبلغ مالي يفوق المليار ونصف المليار وهذا تحديدا يشكك في مسالة اصابة اللاعب ويفتح ملف خواء خزانة النادي من المال بعد ان تمت بعثرته علي عمليتي محمد عبدالرحمن والسماني الصاوي  وما تبقى لا يكفي لبقية المحترفين المحليين الذين وصل تعدادهم الي عشرة لاعبين وفي الجراب المزيد اضافة الي لاعبين اجانب قادمين من نيجيريا موطن جابسون!

*ثم يبقى السؤال الاكثر اهمية لماذا لم يتم عرض اللاعب النيجيري سلمون جابسون لطبيب النادي او غيره منذ وصوله السودان في النصف الثاني من الموسم خاصة وان الكثير من اهل الراي الاحمر تسالوا عن سبب غياب اللاعب في النصف الثاني مع اربعة مدربين مروا علي الاشراف في الدكة المريخية..وهل يعقل ان يرفض اللاعب العلاج اذا كان مصابا حقا..؟..ام ان عم مشاركته تمت بقرار اداري لحرمانه من التالق ولظهور وارتفاع سعره في فترة التسجيلات الرئيسة الحالية؟..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*بالتاكيد اتحفنا اهل الاعلام السالب ومنسوبي البيت الاحمر بقراءات وتحذيرات ومحاولات تبخيس عملية الليل الهاجع التي كتب سيناريوهاتها اهل غرفة تسجيلات الهلال وبطلب من اللاعب نفسه الذي اعلن ع رغبته في ارتداء الشعار الازرق بعد ان قنع من اهل المريخ والذين فاضوهوا حتى الساعات الاولى من الفجر علي امل اصطحابه لمكاتب الاتحاد نهار ذات اليوم ولكن اللاعب اختار الهلال بكامل قناعاته وطلب اخضاعه للكشوفات الطبية مؤكدا انه سليم ومعافي!

*حروف التضليل التي انطلت وما زات علي الجمهور الاحمر الصابر لثلاثة عشر عاما لاتحرك في الهلال شعره ولسان حال الجمهور الازرق يقول لاهل الاعلامم السالب سعيكم مشكور!

*الرد الهلالي جاء قوي بتمديد عقد اللاعب المقاتل لثلاث سنوات بالتمام والكمال مع الوعد بمثلها في قادم الايم ان امد الله في الاجال للاستفادة القصوى من لاعب الوسط المحوري الواعد وابواب الاحتراف في اوربا وحدها من تمنح النيجيري تاشيرة الخروج من البيت الازرق!

*جابسون صفحة تم قفلها بالضبة والمفتاح واحسن تشوفوا غيرو! 

*بسم الله ماشاء الله تسجيلات نوعية حقيقية للهلال هذا العام فقط نتمنى ان يرتقي الفرنسي دييغو غارزيتو لمستوى الطموح الهلالي للمجلس الازرق بقيادة الرئيس الاستثنائي!

*ساعدونا بالدعوات الطيبات في هذا اليوم المبارك.

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.