على ذمة موقع ” ميشوزو بلس ” : باسكال غائب عن الملاعب منذ سبعة أشهر

528 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نونبر 2016 - 12:13 مساءً
على ذمة موقع ” ميشوزو بلس ” : باسكال غائب عن الملاعب منذ سبعة أشهر

 

أدلى اللاعب العاجي باسكال واوا بتصريحات لموقع " جول " نقلها موقع " ميشوزو بلس " التنزاني  أكد فيها المدافع المرشح للانتقال الى المريخ على تلقيه لعدة عروض من عدة اندية وبانه قادر على العطاء ويستطيع اللعب في اي جزء من اجزاء افريقيا لكنه لا يزال في انتظار عزام بشأن تجديد تعاقده معه مبينا بان النادي لم يتحدث اليه في الأمر حتى الآن ملتزما الصمت حيال الامر ، مؤكدا على ان استمراريته من عدمها يحددها الجهاز الفني ، واوضح اللاعب باسكال بانه قادر على العودة بقوة لملاعب كرة القدم على الرغم من فترة غيابه الطويلة واثقا من معرفة المتابعين لقدراته الكبيرة ، وأشار الموقع الى ان اللاعب غاب عن مباريات فريقه منذ شهر ابريل الماضي عقب تعرضه لاصابة في الركبة في مباراة فريقه ضد الترجي التونسي والتي انتهت بفوز التنزاني بنتيجة 2 _1 ، وبأن النادي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده على الرغم من اقتراب فترة الانتقالات من نهايتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.