كي بورد – الطيب علي فرح – سبقكم بها دونالد ترامب ..!! 10 نوفمبر 2016

224 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 نونبر 2016 - 10:47 صباحًا
كي بورد – الطيب علي فرح – سبقكم بها دونالد ترامب ..!!   10 نوفمبر 2016

ومن ما يؤخذ على رئيس نادي الهلال انه وفي مناسبات عديدة يرفع من سقف طموح الجماهير بصورة كبيرة جدا وبناء على معطيات ربما تكون موجودة على الورق او في الخيال.. ولكنها ليست موجودة على أرض الواقع ..!!

في مخاطبته الاخيرة لجماهير الهلال تحدث الرجل وبثقة كبيرة جدا عن فوز الهلال بلقب دوري أبطال إفريقيا .. وبالطبع فإن من حق أي شخص ان يطمح وان يتمنى على الله الاماني .. ولكن في حالة الرؤساء والقادة فإن أي كلمة تخرج للهواء يجب ان تقاس بمقياس الذهب فلا يقع القائد في براثن الإلتزامات  (واجبة التنفيذ) مثل تلك الوعود  التي أطلقها رئيس نادي الهلال في اللقاء الاخير مع جماهير الفريق فيما يخص البطولة الإفريقية وملف أجانب الفريق الذي وعد الرئيس بأن ميقات حسمه (اليوم الخميس ) .!!

الفوز بالبطولة الإفريقية لا يتأتى فقط بإستجلاب لاعبين ( فايف ستارز ) ومدربين عالميين .. ولكن الفوز بالبطولات يحتاج لتخطيط وعمل كبير على كافة الصعد

شخصيا استبعد جدا فوز أي من انديتنا بأي لقب إفريقي على الأقل خلال الثلاثة سنوات القادمات .. الا تحصل معجزة .. مع العلم بان آخر معجزة نالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس .. خلاص انتهى زمن المعجزات ..!!
انديتنا غير مهيئة لتحقيق أي إنجاز قاري .. الفوضى تضرب كل شيء .. ليس على صعيد الاندية فقط وما يحيط بها من مشاكل مالية وإدارية وإعتمادها المطلق على جيوب الناس لتسيير نشاطها .. بل حتى على صعيد الجهة المنظمة للنشاط والتي لا تتورع في إنتهاك اللوائح والقوانين والمشي عليها وممارسة كل انواع العمل العشوائي.!!

لاعبو  انديتنا لا يمتلكون الثقافة ولا الطموح للوصول لمثل تلكم المنصات العالية .. حتى النجوم الذين تستجلبهم الأندية من الخارج تجدهم وبعد شهور قلائل في خضم هذه الفوضى .. فتضيع معالم وسمات الإحترافية القليلة التي جاءوا بها للخرطوم .. اذكر محترفا أجنبيا معروفا ..قابلته  يوما في إحدى مناسبات الزواج .. وجدته (وسط الدارة) يرقص وكأنه الأخ الشقيق للعريس.. وعندما سألت عن العلاقة التي تجمعه بأهل العرس علمت بأن صديق ابن عم العريس هو صديق النجم الكبير المحترف .. بعبارة أخرى فإن النجم هذا يعتبر صديق صديق بن عم العريس (لزمٌ) .. فعلام (الهجيج) يا هذا ..!!

تخيل هو نفسه اللاعب الذي جيئ به لكي يستفيد النجوم من تعامله وإحترافيته .. ويستفيد الفريق من موهبته الفنية .. اصبح بين يوم وليلة ( ضهب حفلات )

نعود لموضوع رئيس نادي الهلال الذي لا نشك في إجتهاده وسعيه الحميم لأجل تحقيق إنجاز تفرح به جماهير الفريق وتزدان به سيرته  .. ولكن حتى لا يجد الرئيس نفسه في مأزق المواجهة مع الجماهير  فإن عليه أن يقلل من حدة إطلاقة للوعود ( يمين وشمال ) .. ولينظر على سبيل المثال لعدد التواريخ التي أعلنها لإفتتاح منشآت النادي وإستاد الفريق ..وكان آخرها أن إفتتاح الملعب سوف يكون يوم الإحتفال بلقب دوري أبطال إفريقيا ..!!

على رئيس الهلال ان يلتفت لخطورة رفع سقف الطموح ( الغير مدروس ) فربما يقود الأمر لكارثة أزمة ثقة تنسف العلاقة بينه والجماهير (تماما)..!!

قف :
خميسك لوتبيع قميصك .!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.