كي بورد – الطيب علي فرح – شكرا اوكا ..!! 5 نوفمبر 2016

420 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نونبر 2016 - 1:13 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – شكرا اوكا ..!!    5 نوفمبر 2016

أمر مؤسف جدا هذا الذي حدث للإتحاد مدني في اللفة الحاسمة للدوري التاهيلي للممتاز .. وكأن الإتحاد مدني قد قرر ان لا يواصل سعيه (الحميم ) لأجل العودة للدوري الممتاز .. فتور في الحماس وتواضع في الاداء وتغاضي غريب عن الفرص التي اتيحت للفريق للمضي قدما والتواجد في البطولة الأولى..!!

خسارة الإتحاد مدني من فريق تريعة البجا جبل أولياء على ملعبه في ودمدني كانت غريبة جدا وغير متوقعة من جمهور الفريق وكل المتابعين قياسا بالنتائج الممتازة التي حققها الفريق خلال المراحل المختلفة للدوري التاهيلي .. ولا نعلم ما هذا الذي حدث ففتر الحماس للدرجة التي يخسر فيها الإتحاد هذه المباراة التي كانت سوف تجعل الإتحاد في الدرجة الممتازة ( إكلينيكيا ) ..!!

إحباط كبير جدا أصاب القاعدة الرياضية في مدني بعد هذه الخسارة .. ولكن منحت نتيجة مباراة النهضة ربك ( موؤدة إتحاد الكورة ) الفرصة من جديد للرومان وعلى طبق من ذهب .. حيث عاد الأمل من جديد فيما يخص العودة لدوري الأضواء بعد طول غياب .. فكانت فاصلة الكاملين التي قررها إتحاد الكرة هي فرصة للرومان في المقام الأول للدفاع عن الحظوظ .. ولرد الصاع صاعين لممثل جبل أولياء .. ولكن كانت المفاجأة أن فشل فريق الإتحاد في الفوز في هذه المباراة رغما عن الغيابات العديدة التي كان يعاني منها ممثل جبل اولياء فخسر الرومان الفرصة الثانية التي اتيحت لهم على طبق من ذهب كما قلنا ..!!

نعلم المشاكل الكثيرة التي يعاني منها الإتحاد والصراعات الإدارية التي حولت النادي لحلبة مصارعة كبيرة جدا .. الأمر الذي إنعكس على الفريق ونتائجه .. ونعلم المشاكل المالية الكبيرة التي كان يمر بها الفريق وغياب دعم الأقطاب والحكومة .. ولكن أين روح الإتحاج .. أين روح الفانيلة الصفراء ولماذا غابت في هذا التوقيت الغريب ..

للأسف الشديد . أهل الإتحاد هم بعيدون كل البعد عن مضمون كلمة ( إتحاد ) .. فهم تحسبهم ( إتحاد ) وقلوبهم (شتى ) .. وهذا هو واقع الحال الذي أضاع على الرومان فرصة قد لا تتكرر قريبا في واقع هذا الحال ..!!

أرغب في أن اعزي جماهير الرومان الكبيرة في كل مكان على هذا الخزلان الكبير الذي اصابهم والذي تعود مسبباته للصراعات الإدارية الكبيرة .. ولحالة الفقر المدقع التي كان يعيشها الفريق الأصفر حيث تحول لاعبي الإتحاد مدني  ل( قِدر فول ) تمشي على الأرض من كثر وجبات الفول التي تناولوها حتى ضجت الأسافير سخرية من هذا الأمر ..!!

جماهير الرومان هي الوحيدة التي تكتوي الآن من هذا الذي يحدث لفريقها الذي لا يستحق أن يكون بعيدا عن الدرجة الممتازة .. ولكن ماذا نقول غير ان يااا كل من إقترف ذنبا في هذا التدهور هنيئا لك ( خُم وصُر ) ..!!

احد أنصار الرومان .. ذهب للنادي عله يجد من يواسيه في أحزانه بعد الخسارة الثانية امام تريعة البجا .. وصل لدار النادي وهو لا يصدق ما حدث للفريق في الكاملين .. فوجد عدد من رواد النادي وبكل برود يلعبون ( الكوتشينة والضمنة ) .. فما كان منه إلا ان قام بمطاردتهم جميعا والرمي باوراق الكوتشينة والضمنه بعيدا ..!!

الغيرة .. والغبن التي أظهرها هذا المشجع البسيط  هي روح الإتحاد التي نقصدها .. فشكرا (أوكا) شكرا جزيلا وانت تعبر عن مشاعر كل جماهير نادي الإتحاد مدني ..!!

شكرا كثيرا لنجوم الفريق وهم يقدمون كل المطلوب منهم وأكثر .. جماهير الفريق راضية كل الرضى من المردود الذي قدمتموه .. ولكن  ( حداشر يد ) لا يمكن ان تصفق لوحدها ..!!

قف :

إتحادنا يا باسل ..!!  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.