كي بورد – الطيب علي فرح – من دخل دار أسامة.. فهو آمن ..!! 8 نوفمبر 2016

400 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نونبر 2016 - 4:21 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – من دخل دار أسامة.. فهو آمن ..!!    8 نوفمبر 2016

 

ادناه مكالمة (إفتراضية )  بين امين مال اتحاد كرة القدم (ا-م) واحد ادريي فريق القمة (ا-د) نبتدي بها النقاش لموضوع  اليوم ..!!

اد: السلام عليكم يا الحارس مالنا و دمنا حضرة القنصل الجميل العظيم..!!

ام : وعليكم السلام حباب ناس (فلان)..!

اد: ياريس ياخي عندنا ولد (نجض) و عاوزين ندخلو الكشف .. وانت عارف لو بات (جماعتك) دي ديلك ما بدونا النوم ..!!

ام: هههههها .. ولله انتو مجانين وداير ين تجننونا في راسنا دا .. هسي وين انتو ..؟!

اد: في لذيذ بناكل ايسكريم ..!!

ام: خلاص .. من لذيذ تعالو لي البيت طوالي ننجض ليكم الشغل ..!!

وبالفعل يذهب الإداري لبيت امين مال اتحاد الكرة .. لتكتمل في (الديوان) إجراءات تسجيل اللاعب ..!!في اليوم الذي يليه تظهر صور عملية قيد النجم الجديد في منزل سعادة امين مال اتحاد كرة القدم.. فيحتج الفريق الخصم على الاريحية التي يتعامل بها امين مال اتحاد الكرة مع النادي (الند) وهو يفتح داره خلال عطلة نهاية الأسبوع لقيد لاعب النادي الجديد .. فتكتب الصحف عن هذه الفوضى ..!!

مباشرة في اليوم الذي يليه تطالعنا نفس الصحف بصور امين مال النادي صاحب الاحتجاج وهو يقوم بقيد أحد لاعبيه في (بيت ناس أسامة ) أيضا ..  يكمن الفرق في أن التسجيل هذه المرة تم في (البرندة)..!!

وهكذا هي سياسة هذا الإتحاد واستراتيجيته في تنظيم اللعبة (استراتيجية البزازة ) يلقمها فم أكثر التوائم صراخا..!!
كل سياسات اتحاد الكرة تقوم على  أساس الوصول لنقطة التوازن في إرضاء القطبين مريخ هلال  .. كل شيء تجده مقسم بين المريخ والهلال بالتساوي .. الحق والباطل .. وليذهب ما دون ذلك للجحيم ..!!

نعود للموضوع .. هل يعقل يا جماعة أن يتم مثل هذا الإجراء الرسمي في البيوت ..!؟ تخيل لو كان أسامة عطا المنان موظف (كبيير) في الجوازات هل يمكنه استخراج جواز أو أي أوراق ثبوتية من منزله ..؟

هذه فوضى لا يمكن أن تجدها إلا في الاتحاد السوداني لكرة القدم .. فوضى تقعد الرياضة وتزيدها (هيافة) و عشوائية..!!

سؤال للسيد امين مال اتحاد الكرة .. مع الوضع في الاعتبار أن الإجراء الذي تم يستلزم  دفع رسوم مالية .. فهل تم دفع هذه الرسوم .. وللا قلت ليهم جيبوها بكرا ..؟؟
حسنا هل تم تسليم النادي إيصال مالي بذلك ..؟
طيب .. لقيتو فكة ..؟؟!

حتى سعادة الفريق عبد الرحمن سر الختم قائد مجموعة التغيير والنهضة يرغب هو الاخر على ما يبدو في المضي قدما في استخدام (استراتيجية البزازة) حينما طالب نادي المريخ بالدفع بمرشحه ضمن مجموعته .. خلال لقائه بكتاب الصحف الحمراء .. وكأنه أراد أن يقول نرحب بمرشح نادي المريخ  (حتى يحفظ حقوق النادي الكبير) . . بينما اتولى انا مسئولية الحفاظ على حقوق النادي الكبير الآخر ..!!

قف :
سيريلاك ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.