مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – تسجيلات سيد الاتيام (قدر ظروفك) 25 نوفمبر 2016

0
32 views

 

  • سألني احد الاهلاوية من اصحاب الوجعة.. ما هو رأيك صراحة في تسجيلات سيد الاتيام؟ وهل ستستر حالنا بعد ان فرط مجلس الادارة في اربعة من افضل عصافير الفريق طارت من حدائق الاهلي لتغرد فوق اغصان اندية أخرى.. رغم ان المجلس باع عصفورين اخرين (ليقرع) بعائدهما (الجفلن) ولكنه مع الاسف لا حافظ على الموجودين ولا (قرع الجافلين).
  • قلت للسائل ان التجارب علمتنا ان التسجيلات قسمة ونصيب.. ففيها من يصيب ومنه من يخيب.. فكم من لاعب موهوب سجل فشل فشلا ذريعا وعند انتقاله لناد اخر وكم من لاعب مغمور فاجأ الناس وكسر الدنيا بتوهجه مع فريقه الجديد.
  • ولكن رغم تلك المسلمات وعطفا على متابعتنا لاداء بعض اللاعبين المنتقلين لصفوف الاهلي يمكن ان نفرز النجوم الجدد لثلاثة فئات.
  • وحسب تصنيفات خبراء فريزي القطن بمشروع الجزيرة ايام الزمن الجميل قبل ان ينهار في زماننا هذا فقد كانوا يطلقون على القطن المميز (فرز درجة اولى) فاذا استعرنا منهم ذات الوصف فيمكننا ان نقول ان الفرز درجة اولى في تسجيلات الاهلي يتمثل في اعادة قيد نجم النجوم علي السيد.. اضافة للاعب الرومان الموهوب عوض كبور ونجم الوسط المتميز حسن كمال اذا لم يكن مصابا.
  • وهؤلاء النجوم الثلاثة مكسب كبير لسيد الاتيام وتفرض علينا الامانة ان نشيد بمجلس الادارة ورئيسه مولانا بدر الدين عوض الله على نجاحه في ضمهم لكتيبة سيد الاتيام.
  • اما الفرز درجة ثانية والذي تم تسجيله بنهج (قدر ظروفك) فهو يضم مهاجم الشكابة مجاهد وشقيق عماري نصر الدين ولاعب وادي النيل احمد عثمان وحارس الشعلة حسن قوريا ومحمد سيد سليم.
  • اما التصنيف (الاسكارتو) الذي يطلق على القطن درجة ثالثة الذي يطرح في الاسواق لاستعماله في المراتب والمخدات فيتمثل في الحارس شلبي الذي كشف لنا الاستاذ الامين ابو زيد رئيس نادي النجوم بانه انضم لناديهم في عام 94م اي ان عمره في الملاعب تجاوز 22 عاما تنقل خلالها ما بين سبعة اندية والاهلي هو الثامن.. كما يشمل التصنيف اللاعب المصري الشربيني عطفا على فشل تجربة اللاعبين المصريين السابقة مع سيد الاتيام.
  • عموما نامل التوفيق والسداد للاعبين الجدد بكافة تصنيفاتهم ونسال الله ان يستروا حال سيد الاتيام في الموسم القادم ويزيلوا مخاوف جمهور الاهلي الوفي وفي مقدمته الاخ صاحب السؤال الذي طرحه في مطلع هذا العمود.

اخر السطور

  • اختتمت بميدان بانت فعاليات دورة فقيد الاعلام الرياضي الاستاذ عثمان محمد بابكر وفازبكأس الدورة فريق الشباب بعد انتصاره على التعاون.
  • وقد كرمت اللجنة المنظمة برئاسة الاستاذ الامين ابو زيد ومقررها النشط انس ابراهيم كرمت العديد من الاندية والشخصيات التي اسهمت في نجاح الدورة وفي مقدتمهم النادي الاهلي ونادي النجوم واتحاد الكرة والاستاذ معتصم عبد السلام ومولانا بدر الدين عوض الله وسعادة علي النعيم والسيد طارق سيد احمد والزميلين تاج الاصفياء عبد المنعم ومعتصم عيدروس ومحمد يوسف وبكري الجمري وعصام خلف الله واحمد عبد الصمد.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY