نجم الاهلي شندي ” فارس عبد الله” : تعافيت من الاصابة.. وانتظروني في 2017

904 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 نونبر 2016 - 1:25 مساءً
نجم الاهلي شندي ” فارس عبد الله” : تعافيت من الاصابة.. وانتظروني في 2017

نجم الاهلي شندي يفتح قلبه لـ"الجوهرة"

فارس عبد الله: تعافيت من الاصابة.. وانتظروني في 2017

المركز الثالث لايمثل قمة الطموحات.. الموسم القادم غير.. والاهلي فريق بطولات

حوار: أحمد محمد مصطفى

اعتبر لاعب الاهلي شندي الايسر فارس عبد الله الموسم الماضي هو الاسوأ له خلال مسيرته في عالم المستديرة، مؤكداً ان الاصابات هي الشبح الذي يطارد اللاعبين ويحول دون تحقيق رغباتهم، وأشار فارس عبد الله الى أهمية نسيان ما حدث في الموسم المنصرم، مؤكداً ان القادم سيكون أجمل، وأوضح ان الطبيب منحه الضوء الاخضر للمشاركة مع زملائه في الاعداد الاولى للموسم الجديد، وعلق فارس على مستوى الفريق خلال الموسم السابق لافتاً الى ان المركز الثالث لايمثل قمة طموحات الاهلاوية.

*ما هو سر الغياب الطويل عن المشاركات في الموسم الماضي؟

ليس في الامر اسرار ولكن الاصابة هي السبب الرئيس في ابتعادي عن ممارسة هوايتي المحببة، الوضع لم يكن يسيراً علي لأنني للاعب طموح كما تعلمون وأسعى دوماً الي المشاركات في مختلف المنافسات والمباريات بما فيها الحبية، ليس هناك شك في ان الموسم الماضي هو الاسوأ بالنسبة لي خلال مسيرتي المهنية في عالم المستديرة، ليس لألم الاصابة فحسب وإنما ألم الابتعاد عن ممارسة هوايتي والمساهمة في خدمة الفريق كان أشد مضاضة.

*كيف تشعر الان بعد الفحوصات التي خضعت لها مؤخراً؟

اشعر بتحسن كبير، بحمد الله، الطبيب منحني  الضوء الاخضر لبدء عمليات التأهيل وسأكون جاهزاً للمشاركة مع الزملاء في الاعداد الاولي للموسم الجديد شريطة أن ارتدي حذاء بمواصفات معينة يحتوى على ارضية مرنة مع أهمية ارتداء الرباط الواقي مكان الاصابة، أنا الان بصدد البدء في عمليات التأهيل والسباحة وآمل ان تسير الامور على ما يرام وأن يكون موسم الاصابات قد انتهى،.. اتحرق شوقاً للعودة الي ممارسة نشاطي وأتطلع الي تقديم المردود الذي يعوض الجمهور غيابي في المباريات السابقة.

*ما رأيك في عمليتي الاحلال والابدال التي تجري الان بخصوص فريقك؟

أنا لست مختصاً حول هذا الجانب ولكن القائمين على امر النادي متعودون على اصابة النجاح وانجاز هذا الملف بالصورة التي ترضي الطموحات، صحيح أن الفريق فقد بعض اللاعبين المؤثرين في الموسم الماضي، ولكن الاهلي لا يتأثر برحيل لاعب معين، وإذا تابعتم مسيرتنا منذ صعودنا الى الممتاز تلحظون ان الفريق يقدم مباريات كبيرة ويحقق نتائج مدوية في غياب اكثر من نصف عناصره الاساسية لدواعي الاصابات وغيرها.

*الأهلي فقد كلتشي هداف الفريق والدوري برقم فلكي من الاهداف؟

كلتشي لاعب محترف وهداف لايشق له غبار، وما حققه مع الاهلي شندي لايمر مرور الكرام، ولكن يجب ان لاتنسو ان الاهلي كان له دور كبير في ما وصل اليه كلتشي وهو بالطبع قادر على تجاوز هذه المحطة وبعون الله سيعوضه بلاعب آخر في الموسم الجديد.

*كيف تنظر الى مستقبل الفريق في الكونفدرالية؟

ماحققه الاهلي شندي في النسخة الماضية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي مؤسفاً بكل المقاييس، لأن فريق بهذه الإمكانات يجب ان يصل الي مراحل متقدمة ولايستحق المغادرة من المحطة الاولى، لذلك سنكون أكثر حرصاً من غيرنا على تجاوز المكان الذي خرجنا منه في الموسم السابق ونعد الجمهور بأنه سيكون لنا شأن كبير.

*وماذا عن البطولات المحلية؟

في تقديري الأهلي شندي كان يستحق التتويج بالبطولة أو المركز الثاني على أقل تقدير في الموسمين الماضيين، ولكن هناك امور تحدث مع بداية كل موسم، على غرار فقدان النقاط أمام أندية غير منافسة، يجب ان نعالج هذه الأخطاء في الموسم لجديد ونعمل على  كسب جميع المباريات.

*وأخيراً ماذا تقول؟

الشكر الي صحيفة الجوهرة  وعبرها نعد الجمهور بظهور مميز في الموسم الجديد والشكر نجزله الى راعي الفريق ورئيس القطاع الرياضي والجمهور وكل من اهتم بنا ودعمنا بأي شكل من الاشكال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.