نجوم السودان يكسبون المرخية في كرنفال الاحتفال بالثنائية

229 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 نونبر 2016 - 6:17 مساءً
نجوم السودان يكسبون المرخية في كرنفال الاحتفال بالثنائية

فاز منتخب نجوم السودان بقيادة نجم الهلال الفنان صهيب الثعلب علي منافسه منتخ المرخية القطري بخمسة أهداف مقابل أربعة سجلها هيثم طمبل هدفين وهدف لكل من وجمال كدوس ومجاهد احمد محمد وحمودة بشير وسجل رباعية المرخية الجنرال راشد النعيمي رئيس نادي المرخية ولاعب الاهلي القطري الاسبق الاسامة سكسك وزيزو نجم الاسماعيلي المصري السابق وشهد المباراة الاستعراضية متعه واثارة كروية بين الطرفين ونال نجوميتها اللاعب والمدرب جمال كدوس ، وكرر المنتخب السوداني بركلات الترجيح ايضا علي المرخية وسدد سعادة السفير الركلة الاولي باتقان، وشرفها الاستاذ عبد الرحمن علي سفرينا بدولة قطر والقنصل الاستاذ مجاهد وشرفها حضور جماهيري غفير تجاوب مع الاهداف وشجع بحرارة الي جانب فرقة مسرحية " عريس زيارة " التي تعرض اعمالها الفنية بمسارح العاصمة القطرية الدوحة.. هذا وحرصت فرقة مسرحية عريس زيارة الفنية علي وضع الكسكته علي رؤسهم والتي لفتت انظار الحضور الجماهيري في امسية الاحتفال بلقبي الدوري والكاس الذين حققهما فريق الكرة الاول بالهلال في الكرنفال الذي تحدث فيه السيد السفير ورئيس نادي المرخية القري والسدي علي بتري رئيس رابطة الهلال بالعاصمة القطرية الدوحة الذين اشادوا بنجاح الكرنفال الرياضي الكبير .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.