وهج الحروف – ياسر عائس – الساحر الفنان !! 21 نوفمبر 2016

1,799 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 نونبر 2016 - 2:38 مساءً
وهج الحروف – ياسر عائس – الساحر الفنان !!   21 نوفمبر 2016

كسب الهلال بالامس توقيع لاعب فنان وماهر، موسيقار وساحر ضل طريقه قبل عامين للمريخ فهذا الفتى يشبه الهلال قيمة وقامة وموهبة وابداعا ويقطر فنا وقد تمناه بالشهار الازرق كل عاشق مستهام بحب المواهب الفطريه التي تقدم السهل الممتنع.

اذا اردت ان تعرف قيمة اوكرا فارجع لما ظل يكتبه اعلام المريخ عن تحركات الهلال وقد كان اغلب المداد من دموع الدم التي اهرقها حزنا وكلما على اوكرا الساحر الغاني.

ظل الهلال وطوال السنوات الاخيرة يبحث عن لاعب بمواصفات اوكرا لان ما يتمتع به من مهارة مكانها الهلال كبير السودان وفرس الابطال.

اوكرا من طينه اللاعبين الكبار الذي يعي متطلبات وظيفته ويعرف امكانته وكيفية توظيفها لمصلحه الفريق خاصة في العمل الهجومي بالاستلام السليم والتقدم وفتح اللعب والتمرير المتقن والاجاه في التصويب مع سلامه التنفيذ بدقه بين اخشاب الملعب.

حاول المريخ بشتى السبل عرقلة انتقال اوكرا للهلال وقد حملت صحف الامس اشارة تقول ان المريخ بانتظار شطب شايبولا حتى يتم تسجيله واعارة احد الاجانب.

الخبر يحمل دلالتين الاولى تؤكد المؤكد وهو سعي المريخ لتسجيل اي لاعب هلالي وصل شباكه وتحمل اعجابا صريحا باللاعب ما يحرر شهادة اجاده لتسجيلات الاسياد التي تتم بدراسة ووفق تمحيص وتدقيق ومتابعه.

والدلاله الثانية تعني ان اجانب المريخ مش ولابد بدليل التفكير سريعا في التحخلص منهم بالاعارة اذا ضمن شطب شيبولا.

وهذا يعني ضمنيا فقدان الامل في الادهم وباسكال وغيره وقد يكون هذا التحليل الاحمر مدخلا لاحباط القاعدة من التسجيلات الحمراء.

خبر انتظار شطب شيبولا الغرض منه تخويف مجلس الهلال حتى لا يستكمل تسجيل اوكرا في محاوله بطريقه ذكيه لقطع الطريق على اتمام الصفقه حتى لا تصم جماهير المريخ مجلسها بالفشل لانه فرط في درة نادره.

لكن مجلس الهلال اذكى من الوقوع في  احابيل المريخ ولا تنطلي عليه الحيل ولا يخاف من اي لاعب.

واكبر دليل على ذلك انه استغني عن القائد مساوي فيرمشه عين بينما يتخبط المجلس الاحمر في اتخاذ قرار حاسم بخصوص راجي وعنكبه وعمر بخيت وبكري المدينه.

ادارت لجنه تسجيلات الهلال الامتار الاخيرة بحرفيه عالية تستحق الاشاده فالتركي على اوكرا يمنح الفريق دفعه هجومية كبيرة ويعطي الجماهير جرعه معنوية مطلوبه قبل ايام من انطلاقه الاعداد.

ونتمنى عبور العاجي واتارا الكشف الطبي فالاولوية الحالية لمدافع بعد تسجيل اوكرا كما نرجو الاهتمام بالغاني تيتيه على حساب البرازيليين.

على اللجنه ان تطوي ملف تفاريس والكولمبي والتركيز على الافارقه وتحديدا تيتيه.

أشتات !!

سبب المريخ ازمه في الثروة الحيوانية وبات مهددا لها مع بدايه كل موسم.

ومريخم حالف يضبح تور لانو عارف الهلال بضرب بالدور.

لم يترك المريخ فرصة لصادر الماشية بعد ان تمكن من كل العجول.

الوقت لا ينتظر وعلى لجنه التسجيلات بالاتحاد الزام المريخ بايداع متاخرات عمر ومصعب فورا او اعادتهما للكشوفات وشطب باسكال والادهم.

ترك الامور عائمه على هذا النحو سيعطل الثنائي عن التفكير في التوقيع لاي ناد او النظر في عروض الانديه خوفا من اعادتهما بقوة القانون للمريخ.

اما كاش او قللوا النقاش.

نفذ المريخ عمليا مقترح تقليص عضوية المجلس دون انتظار لقرار من الوزير.

اعتمد المجلس في اجتماه الاخير تكوين مكتب تنفيذي برئاسة عصام الحاج والقرار يعكس حاله الترهل التي تكتنفه وتعرقل اجتماعاته.

وتعني عمليا سحب البساط تماما وتجريد نائب الرئيس من كل صلاحياته بعد ان عزلوه من رئاسه القطاع الرياضي.

تسجيلات الهلال تمضي في الاتجاه الصحيح ونرجو ادخال ابراهومه ضمن خيارات الاعارة في ظل الزحمه بالوسط رغم الحاجه لجهوده على الطرف.

ونبارك للشغيل الانتقال لهلال الرمال معارا ونتمنى ان يلحق بموسم الاعارات وليد علاء الدين.

وما لم يتم حسم امر التجنيس فان الهلال لن يقوى على المغامرة بالذهاب لمكاتب الاتحاد للتسجيل او الاعارة.

اوكرا وصل حدو …مين بعدو ؟

إنضم لجابسون وابراهومه وفي الطريق مفاجأة كبيرة وامسكوا الغضب.

لو لم يسجل الكاردينال سوى اوكرا لكفاه.

الاتفاق مع القصير المكير الحريف يعد خبطه التسجيلات بلا منازع.

فقط ننتظر حسم ملف المدافع ومن بعده تيتيه ثم المدير الفني.

وسقوط اي من البرازيليين الاثنين في اختبار الكشف الطبي لا يعني شيئا للهلال لان لجنه التسجيلات حسبت الخطوات واستقدمت لاي خانه لاعبين.

وصول تيتيه يعني نهاية صداع الهجوم وتوقيه واتارا يعني اغلاق المنافذ على خصوم الهلال وبناء ترسانه دفاعية تمنع مرور الهواء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.