وهج الحروف – ياسر عائس – السفاح !! 14 نوفمبر 2016

985 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نونبر 2016 - 3:18 مساءً
وهج الحروف – ياسر عائس –  السفاح !!   14 نوفمبر 2016

تناولت الصحف خلال اليومين الماضيين تسريبات تتحدث عن نية الهلال التعاقد مع المهاجم المرعب وجلاد الحراس البرازيلي فيكتور والذي كان علامة فارقه بالاهلي السعودي وواحدا من اسباب نتائجه الرائعة قبل سنوات كان خلالها نقطة جوهرية قدم بقميص الاهلي اجمل المواسم وكان سفاحا بحق ومهاجما لا يشق له غبار بل صنع الفارق حقيقة للانيق السعودي كما يحلو لعشاقه.

فنيا لا خلاف البتة حول موهبة اللاعب بل يعد واحدا من افضل الصفقات التي شهدتها الدوريات العربية خلال السنوات القليلة الاخيره وربما اعاد للاذهان ذكرى احمد بهجه الهداف المغربي الذي تقمص الوان اكثر من ناد سعودي وكان نسيج وحدة.

لكن ما يضعف حظوظ الهلال في التعاقد مع السفاح الطريقة التي انتهت بها العلاقة بين اللاعب وناديه الاهلي السعودي وقد انتقل للاحتراف بالدوري  الاماراتي  على ما اعتقد.

صنع فيكتور الامجاد للاهلي وكان مميزا للغاية وهدافا احتل مكانة كبيرة في قلوب الجماهير.

سرعة تخلص الاهالي من فيكتور تقطع الطريق على الهلال للتوقيع مع اللاعب بعد ان راجت اخبار غير سارة عن مستقبل اللاعب حيث قيل ان اصابة كبيرة ابعدته عن الملاعب بدليل غيابه عن الدوري الاماراتي نفسه.

لو كان فيكتور في اتم جاهزيته البدنية والصحية فان مجرد التفكير في كسبه تعد قفزة نوعية كبيرة وخطوة ممتازة يتوجب علينا  الاشادة بها.

ونتمنى ادارة ملف المهاجم الصريح بدرجه من الاتقان حتى يتوفر الفريق في الموسم القادم على مهاجم قادر على صناعه الفارق وترجمه الفرص الى اهداف وتحقيق الترقي المطلوب على مستوى الابطال فقد شبع الهلال حد التخمه من البطولات المحلية وينبغي استثمار وجود الكاردينال على رئاسة الهلال لبذل كل غال ونفيس لاجل تحقيق الظفر بالاميرة السمراء التي طال انتظارها.

الطريق نحو الابطال يمر عبر بوابة التسجيلات الناجحة والتدقيق في الاختيار وتقليب الخيارات.

أشتات !!

نجحت اللجنه المنظمة لمهرجان تابين الراحل المقيم داؤود مصطفى في اخراجه بثوب قشيب وحضور كمي ونوعي جسد الوفاء لاهل العطاء واكد مكانة المؤبن في نفوس الاحباء والاصدقاء والزملاء.

ولابد ان نرفع القبعات للاخ الصديق هيثم السيد الذي وصل الليل بالنهار حتى يخرج الحدث وفق الخطيط المحكم والعمل المتقن.

ونحيي اصدقاء وزملاء الفقيد وكل الوان الطيف الرياضي والاسرة الفنية والموسيقيين والشعراء والادباء والاداريين وروابط المشجعين والذين تدافعوا من داخل السودان ومن خارجه للمشاركه في الحدث الكبير.

ونثمن تبرع الاخ الخندقاوي ونتمنى ان يوظفه الاتحاد لصالح اسرة الفريق وندعو للاخ صابر بالزيادة والاجر والبركه.

كما نشكر الاخوة في اتحاد الصحفيين على استضافة الحدث والتفاعل معه وعلى اعلان النقيب الاخ الرزيقي بالتكفل بكل اقساط منزل اسرة الفقيد.

كانت تظاهره كبيرة اعلت من قيمة الصحافة الرياضية واثبتت قدرتها على تحريك الاحداث وتأكيد الترابط والتماسك بين مكوناتها.

تمضي مجموعة النهضة والاصلاح نحو غاياتها النبيلة بعقده اجتماعات متواصله مع الجهات المستهدفة وقد اجتمعت بالامس مع نفر من الاقلام الهلالية للتنوير باهداف واستراتيجية وبرنامج المجموعه وخطة عملها لاصلاح الحال بالاتحاد السوداني الذي بلغ اسوأ المراكز في عهد المنظومة الحالية.

ونتوقع تدافع معظم اعضاء الجمعية العمومية والتماهي مع تيار النهضة والاصلاح لانقاذ الكرة السودانية.

إدعى اعلام المريخ ان تسجيلات الهلال من الامس.

واعادة كليتشي والتفكير في نيلسون واستعادة باسكال والرغبة في سيسيه والاحتفاظ بعمر بخيت والابقاء على المعز كلها شواهد على من يعتمد برنامج  من الامس سلما لبلوغ الغد.

نبارك للاخ سيف مساوي الانتقال لاهلي شندي ونرجو له التوفيق فقد اجزل العطاء وقدم ولم يستبق شيئا وكان مثالا للانضباط والاخلاص والاخلاق.

لكن اعتماد الارسنال على القدامى من اللاعبين قد يشكل خطرا على مستقبل الفريق.

فحوصات اجانب المريخ تختلف نتائجها بعد التفاوض.

عندما يقترب من الكشوفات يكون صحيحا وسليما ومعافى وعندما يرفع سعر الاتفاق يخرج التقرير بالاصابة والمرض.

ارتباك غرفة تسجيلات المريخ وضع الصحافة الحمراء في امتحان المصداقية فباتت لا تحظى باحترام القارئ خاصة الصحف التي تتقلب في تقييمها وتستعرض تقارير متضاربة ومتناقضة.

المال وحده هو المختبر الحقيقي فاما عبور منطقة المال والنفاد بالجلد من التقارير الطبية او الخضوع لقرارات طبيه قاسية تهدد مستقبل اللاعبين.

ومرة اخرى نناشد الاخ الكاردينال بالتواجد هذه الايام في الخرطوم والتفرغ للتسجيلات فبناء الفريق لا يتوفر الا خلال فترة محدودة الايام ومحكومه بقانون.

الجماهير تنتظر البشريات ولم تياس او تمل الانتظار ولكنها باتت مشفقة.

قلب الدفاع والمهاجم يا كاردينال ومرحبا باوكرا اذا كان تسجيله لا يؤثر على خانات الاجانب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.