الى ان نلتقي – قسم خالد – تسجيلاتكم جزء من ما ضينا ..! 2 نوفمبر 2016

0
90

ولان السيد الهلال هو الزعيم وهو الاصل وما دونه الفرع هاهي تسجيلات نوفمبر تكشف الحقائق الزائفه .. كتبت جماهير المريخ لافتة عريضة في مباراة (الهروب الشهيرة) عنوانها (احلامكم جزء من ماضينا) وكانت تقصد بها اولتراس الهلال وليس الهلال .. لكن الاعلام السالب تلغف الجملة لمدارة سوءات فريقه ولمزيد من تضليل الجماهير واعتبرها نوعا من البلاغة جادت بها عبقرية اهل المريخ فظلوا يسودون الصحف بتلك الجملة وكأنهم وجدوا كنزا يدعوا للاحتفال !

الهروب الكبير الذي مارسه الوصيف اعمى اعلامه السالب وطفق يبحث عن المبررات .. والمبررات تحتاج الي (حيطة قصيرة) للاسف وجدوا تلك الحيطة القصيرة (جماهير المريخ) فواصلو في التضليل وواصلوا في ايهامها بان للمريخ قضية !

اين القضية ايها العباقرة الان .. ولماذا لم يواصل فريقكم  في هروبه من كاس السودان .. وهل كاس السودان ينظمه الاتحاد المحلي للناشئين ام ترى ينظمه الاتحاد السوداني لكرة القدم … ذات الاتحاد الذي صوره الاعلام الاحمر على انه هو العدو الاوحد للمريخ ذاته من نظم بطولة السودان .. عاد المريخ (ولحس) تهديداته وعنترياته وعاد مكسورا للمشاركة في كاس السودان وليته لم يشارك .. لان مشاركته كشفت سوءاته اكثر مما هي مكشوفة وخرج الفريق من نصف النهائي امام الفريق الشاب هلال الابيض وودع البطولة التي حدثونا عنها كثيرا انها البطولة المحببة للمريخ … يكتبون ويكتبون لكن في النهاية من فاز بتلك البطولة المحببة لهم هم اصحاب السعادة وما اعظمه من فريق !

ولان المريخ (ضل) للهلال هاهي تسجيلاته تاتي جميعها تضم لاعبا من الهلال … الامر لاعلاقة له بتسجيلات الامس بالطبع الامر منذ فترة طويلة .. اكرم الهادي … احمد الباشا … علاء الدين بابكر … كرنقو … هيثم طمبل … هيثم مصطفى … عمر بخيت … المعز محجوب .. كلتشي … .. حتي جاء يوم الامس فضموا الي كشوفاتهم محمد عبدالرحمن .. وكليتشي .. الامر عندهم اذا يتعلق بالسيد الهلال ولا علاقة له بالتسجيلات .. هم يعتقدون ان اي لاعب ارتدى الوان السيد الهلال ونجح في الدفاع عن تلك الالوان بمقدوره ان ينجح في المريخ .. هؤلاء المسكنة تغشاهم من كل جانب .. وهؤلاء لا يدرون ان (فنلة) السيد الهلال لها سحر ولها القا وجمالا لا يتوفر في بقية الالوان !

فشل كليتشي .. وكرنقو وعلاء الدين بابكر ورفض هيثم مصطفى ان يواصل معهم لان نفسه لم تطق تلك الالوان .. ولم يتوفق عمر والمعز رغم نجوميتهما الطاغية .. اتدرون لماذا لان اللعب للسيد الهلال يختلف عن اللعب في كل الاندية الاخرى وهذا ما اثبتته التجارب !

افضل تعبير يمكننا ان نطلقه علي هوس اهل المريخ بنجوم الهلال عبارة (تسجيلاتكم جزء من ما ضينا ) تلك هي الحقيقة التي لا يستطيع اهل المريخ الاعتراف بها .. اتدرون لماذا لانهم مكابرون .. ولانهم مضللون لجماهيرهم .. ولانهم يعتقدون ان فريقهم علي الدوام يتعرض للظلم من قبل الاتحاد ولجانه .. ولانهم على قناعة تامة ان السيد الهلال لا يحتاج الي دعم من احد .. قدرات نجوم الهلال هي التي تحدد اتجاهات البطولات بمثلما حددتها في بطولة الدوري والكاس !

اخيرا اخيرا ..!

التاريخ يقول ان المريخ هو اكثر الاندية السودانية استفادة من دعم الاتحاد ولجانه والدليل علي ذلك ما حدث الموسم الماضي .. وما اغترفه بكري المدينة وحادثة اعادة مباراة الامل وغيرها وغيرها من الحوادث التي تؤكد ان لا (مدعوم) غير المريخ … والبراهين تؤكد ان لا (مدفور غير المريخ) والادلة تؤكد ان الاتحاد السوداني بات يقرر ما يريده المريخ ويرفض ما يرفضه المريخ .. !

لكن المصيبة الكبرى ان الاعلام السالب يصور لجماهير المريخ المسكينة غير هذا والدليل علي ذلك صمته في اعقاب رفض طلب الفحص .. فراحت الشعارات (شمار في مرقة) فبعد ان كنا نقرأ عن  قضية المريخ العادلة بتنا نطالع عن القدرات المالية لرئيس نادي المريخ !

جمال الوالي رغم كل شيء هو انسان محترم يجبرك علي احترامه بتعامله الراقى مع الجميع .. وان كان يملك مالا فهو من عند الله وان كان لا يملكه فالامر ايضا بيد الله وهذا لن يقلل من احترامنا وتقديرنا له لكنه للاسف الشديد يتعرض للهجوم بسبب هذا الاعلام الذي وصفه الوالي نفسه بانه اعلام سااااالب !

جمال الوالي ضحية لاعلامه السالب وهو يعلم هذا الامر جيدا .. والدليل على ذلك المحاولات المقصودة للوقيعة بينه وبين نائبه عبدالصمد محمد عثمان الذي يتعرض لابشع انواع الاغتيال المعنوي .. اتدرون لماذا لانه رجل وااااضح ولا يجمال !

جمال الوالي سيظل ضحية للاعلام الذي سبق وان قام بنعته انه اعلام (سالب) وتلك الجملة البليغة التي تفوه بها الوالي اصابت هذا الاعلام بالدوار فبات يتخبط تارة يمينا وتارة اخرى شمالا حتى اضاع المريخ بتضليل جماهيره التي اصبحت في حيرة من امرها !

اخيرا جدا ..!

الحقيقة تقول ان تسجيلات المريخ خلال هذا الموسم وكل المواسم الماضية عبارة عن (جزء من ماضي السيد الهلال ) لكنهم للاسف لا يقتنعون .. وللاسف في غيهم يمرحون … وللاسف في تضليلهم سائرون .!

سيظل المريخ (ضلا) للهلال ان سار( السادة)  فهم من خلفهم سائرون وهكذا يفعلون !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

ترك الرد