الى ان نلتقي – قسم خالد – السمسار عاشق الدولار بعيدا عن ديار الهلال ..! 11 نوفمبر 2016

0
214

انا اكثر سعادة ومثلي كثيرون من اهل الازرق ومجلس الهلال يصرف النظر عن التعاقد مع الفرنسي دييغو غارزيتو .. اخيرا الكاردينال واعضاء مجلسه    .. هؤلاء جميعا اقتنعوا بوجهة نظرنا في غارزيتو واقتنعوا ايضا انه (سمسار) من الدرجة الاولى يعشق الدولار قبل عمله ومهنته الرسمية  !

قلنا لهم ان غارزيتو مدرب متقلب المزاج ولا يثبت على رأي واحد .. قلنا لهم ان غارزيتو مدرب لا يجيد ولا يعمل بمبدا الاحترام للغير .. قلنا لهم انه اساء لرئيس المريخ جمال الوالي واساء لزميله ومساعده محسن سيد .. اعتقدوا اننا نحمل حقدا على الرجل لكنها الحقيقة التي تكشفت لهم بالامس القريب وهاهو سيادته يسئ السلوك ويصف رئيس الهلال (بالكذب) .. اساءتني الجملة اذ لا يمكن ان يتم نعت رئيس نادي الهلال بان كذاب وانه يسعى للكذب علي الجماهير .. لكننا ماذا نفعل والكاردينال بشحمه ولحمه كان قد وصف غارزيتو من قبل بانه (ما عندو علاقة بالتدريب ) وان الهلال (ما ح يشوف منو خير) رغم كل تلك الصفات التي نعتها به الكاردينال طالبهالاخير نحوه مترجيا الاشراف علي تدريب الهلال !

ولانه مدرب لا يحفظ (الاسرار) هاهو يكشف خطط مجلس الكاردينال التي سبق وان كشفناها وكتبنا عنها الكثير .. تلك الخطط المتعلقة من افراغ الهلال من كبار نجومه (مساوي) غادر .. (كاريكا .. بشه .. وعبداللطيف بويا) هاهو السيد غارزيتو يعلنها على الملا ان مجلس الكاردينال طلب منه ضرورة التخلص من هؤلاء .. ودفاعا عن نفسه قال لافض فوه (رفض مبدا التخلص من هؤلاء النجوم واعتبرهم السبب الرئيس فيما حققه الهلال من انجازات !

بحمد الهلال رفض غارزيتو او رفض مجلس الكاردينال هذا لا يهم.. المهم ان هذا المدرب العاطل عن العمل لن يشرف على الهلال الذي يحلم وتحلم جماهيره بالذهاب بعيدا في دوري الابطال وتحقيق اللقب الافريقي .. حمدا لله ان تلك الصفقة انهارت تماما وبات الهلال في مامن من (نزواته الشريرة) التي كانت ستحدث انشقاقا رهيبا في النسيج الاجتماعي الازرق علي نحو ما حدث ابان توليه مسئولية الاشراف الفني علي فريق كرة القدم بنادي الهلال في عهد البرير !

حمد لله ارتحنا من تلك السيرة المليئة بالثقوب والعنتريات الفارغة وتصفية الحسابات .. حمدا لله ان الرجل رفض  العرض المقدم له من الكاردينال او ربما رفض الكاردينال تلك الشروط التعجيزية التي دفع بها قبل التوقيع  !

ولان الرجل اي غارزيتو يعشق استفزاز الاخرين استغرب لمبلغ الـ(26) الف دولار التي اعلن عنها الكاردينال كقيمة لراتبه الشهري مؤكدا في ذات الوقت ان المفاوضات مع رئيس الهلال لم تصل مرحلة الحديث عن الراتب الشهري .. وهنا يؤكد مجددا ان الكاردينال كذب على شعب الهلال بذاك الراتب الخرافي لانه كما قلت من قبل ان الرجل كان يتغاضى (8 الاف دولار) فقط كراتب شهري من المريخ لكنه ركز علي الحوافز خاصة حوافز المباريات الافريقية التي خاضها الاحمر والتي وصلت الي (10) الف يورو حال الفوز خارج الارض !

اخيرا اخيرا ..!

الان فقط انتهى امر غارزيتو بحمد من الله وتوفيقه .. وبات علي الكاردينال ضرورة البحث عن مدرب بمواصفات محددة اهمها (الاخلاق) واعتقد ان الخيارات امامه كثيرة ومتعددة وان كنت ارى ان البرازيلي  ريكاردو هو الانسب لتولى مهمة الاشراف الفني لتوافر شروط عديدة فيه اهمها ان الهلال لا يعتبر غريبا عليه .. اضف لذلك السيرة الطيبة التي تركها ريكاردو في الفرقة الزرقاء وهو يصل بها في العام 2007 الي نصف النهائي الافريقي .. هلال 2007 الذي يفاخر به اهل الهلال الان هذا الفريق صنعه ريكاردو .. نعم توافرت وقتها ظروف عديدة ادت الي ظهور الهلال بهذا المستوى المشرف من ضمنها التوليفة الزرقاء واللاعبين الكبار ومجلس الادارة الذي كان يتراسه الاخ الحبيب صلاح ادريس الذي وفر للفريق كل اسباب الراحة فكانت النتيجة تلك المستويات المبهرة والانتصارات الداوية على اعتى الاندية العربية والافريقية !

وحتى عندما تحول هيرون الى النادي الاهلي شندى وضع الاخير بصمته على الفريق وبات النمور فريقا محترما يهابه الجميع بما ذلك اندية الهلال والمريخ ولولا بعض الظروف لنال النمور وصافة الدوري الممتاز تحت اشراف هذا المدرب الكبير !

اخيرا جدا ..!

ما اعلمه ان ريكادو عاد الي بلاده بعد ان انهى مشواره مع الاهلى شندي لكنه لايمكنه ان يرفض الاشراف الفني علي فريق الكرة بنادي الهلال لانه يدرك جيدا ان الهلال به كل المقومات التي تساعده في تحقيق مشروعه بالفوز والتوشح بالاميرة الافريقية التي ينتظرها كل شعب الهلال بفارق الصبر .!

يمكن لمجلس الهلال ان يضع ريكاردو ضمن خياراته المتعددة في ملف التدريب لاسيما ان الموسم الرياضى هذا العام يبدا في النصف الاول من يناير المقبل وبالتالي لابد ان تسبق بداية الممتاز الاعداد اللازم والذي سينطلق في النصف الثاني من ديسمبر بحسب ما اعلن مجلس ادارة نادي الهلال !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

ترك الرد