مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – الرومان.. خيبة امل (راكبة جمل) 12 نوفمبر 2016

0
167

 

  • خيب الرومان امال جمهور الجزيرة الوفي الذي ساندهم وآزرهم بصورة ملحوظة في كافة مبارياتهم.. ورغم ذلك خذلوه وهم يتواضعون (ويتملطشون) مرتين امام تريعة البجا ويفشلون للمرة الثالثة على التوالي في العودة لحلبة الممتاز.. التي صعدت اليها اندية حديثة كانت في رحم الغيب عندما تاسس نادي الاتحاد العريق في الثلاثينات..واحتل موقعه القيادي في كابينة الكرة السودانية بجانب المريخ والهلال وسيد الاتيام والموردة ونيل مدني.
  • وصال الاتحاد وجال في ملاعب الكرة السودانية ومثل البلاد خارجيا وانجب افذاذ النجوم الذين تخاطفتهم اندية الهلال والمريخ واحترف بعضهم خارجيا امثال الفاضل سانتو وحموري الصغير وابراهومة سيد الاسم لا التايوانين في زماننا هذا الذين (قشروا) به.. اضافة لابراهيم بدوي وقلة اخوان وود الكوري وحسين كوشينا وغيرهم من فطاحلة الكرة الذين لن يجود الزمان بمثلهم مرة أخرى.
  • غير ان المؤسف حقا هو ان بعض الاداريين المتسلطين هم من تسببوا بصورة مباشرة في هبوط الفريق من الممتاز وفشله الذريع في العودة مرة أخرى وذلك نتاج خلافاتهم وصراعاتهم العبثية ومؤامراتهم وكيدهم لبعضهم البعض.. فلم يشهد النادي استقرارا اداريا منذ سنوات عديدة.
  • الا ان الجديد في الامر خلال هذا الموسم هو تفاقم الخلافات والمعارك الادارية لدرجة انها وصلت مؤخرا لسوح المحاكم وساحات القضاء.. في الوقت الذي كان فيه الفريق يخوض معارك التأهيلي فانعكست تلك الخلافات والقت بظلالها السالبة على اعداد الفريق ومعسكراته التي ظلت مثار جدل وخلاف بين ادارييه لتنتقل ما بين استراحة النادي الفقيرة والفنادق ومعسكر حنتوب الذي هرب منه اللاعبون بسبب كثافة البعوض وتفشي الملاريا بجانب خطورة الثعابين التي تتجول ليلا في ارجاء المعسكر.. حسبما ذكر السيد صديق موسى نائب رئيس النادي الذي اخلى طرفه بسبب الخلافات.. وشن هجوما كاسحا على الخماسي الذي كان يدير النادي وغطس حجره حسب وصفه رغم الدعوات الكبيرة التي وجدها من حكومة الولاية ووزير الشباب والرياضة الهندي الريح النور الذي تجاوز دعمه 350 الف جنيه بخلاف دعم القروبات والاتحاديين بالمهجر.. ورغم ذلك كانت المحصلة خيبة امل راكب جمل، على راي الاخوة المصريين.
  • واختتم صديق موسى حديثه مناشدا الوالي ايلا ووزير الشباب والرياضة والاسرة الاتحادية عامة الاسراع بانتشال النادي العريق من الهوة العميقة التي بدأ يتردى فيها.

بعيدا عن الرياضة

  • تفيد مصادرنا ان التعديلات القادمة في الطاقم الوزاري لحكومة الجزيرة ستطيح بوزيرة الثقافة والاعلام انعام عبد الحفيظ التي يتردد ان الوالي ايلا غير راض عن اداءها.. والشاهد على ذلك تكليفه لوزير الشباب والرياضة الهندي الريح بالعديد من المهام الاعلامية والثقافية ابان فعاليات مهرجان السياحة الاول.. بجانب تكليفه برئاسة لجنة تاسيس قناة الجزيرة الفضائية.. وتوليه مسؤولية لجنة اختيار شعار القناة.. ويا خبر بفلوس غدا مجانا.

اخر السطور

  • اتصل بنا اللاعب الدولي السابق والمدرب محمد جلود الذي يرقد طريح فراش المرض معربا عن شكره وتقديره للطبيب الانسان الدكتور محمد عبد الفضيل الذي ظل يوليه رعاية خاصة ويتكفل بنفقات علاجه.. جزاك الله خيرا ايها الدكتور الانسان.

ترك الرد