مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – كسفتونا مع المحترفين..! 19 نوفمبر 2016

0
80

 

  • لعل مولانا بدر الدين عوض الله رئيس النادي الأهلي وهو محامي ضليع يعلم تمام العلم بان (العقد) هو شريعة المتعاقدين.. وبعيدا عن القانون فان مجرد مهر العقد بتوقيع رئيس النادي وسكرتيره وختمه بشعار سيد الاتيام.. فانه يعتبر ملزما اخلاقيا لادارة الاهلي بتطبيق جميع بنوده بكل مصداقية وحتى لو شابته بعض الثغرات.. فانه من الطيب استغلالها لنقض العقد والحاق الظلم بالاطراف الاخرى.. التي وثقت بكلمة رجال مجلس الاهلي.
  • سقت تلك المقدمة عطفا على الضجة التي اثارها محترفا الأهلي ابراهيم وكوفي ووكيلهما كونتي.. الذين اقتحموا مكاتب الاتحاد العام غاضبين وحانقين على اداء الاهلي وعقدوا مؤتمرا صحفيا شالوا فيه حس سيد الاتيام ورئيسه بعد ان كشفوا بالوثائق تنصل ادارة النادي من تنفيذ العقد الذي ابرم بين الطرفين في مطلع الموسم.. والذي ينص صراحة ودون لف ولا دوران على شطب المحترفين في فترة التسجيلات الحالية في حالة عدم الاتفاق معهما على مواصلة الفترة المتبقية من العقد.. على ان يظلا بكشوفات النادي فور الاتفاق مجددا على مواصلة فترة العقد.
  • ربما كنا سنجد العذر لادارة الاهلي في حالة تمسكها بتنفيذ ما جاء في الفقرة الثانية من العقد وشروعها في التفاوض مع الثنائي المحترف لمواصلة نشاطهما بعد الايفاء بجميع حقوقهما المالية.
  • ولكن وضح مع الاسف ومن خلال افادات الثنائي ووكيلهما في المؤتمر الصحفي فان ادارة الاهلي لم تلتزم بدفع مستحقاتهما المالية السابقة سواء كانت 60 الف جنيه كما افادا او مرتب شهرين لمواصلة نشاطهما خلال الفترة المتبقية من العقد وما يترتب عليها من التزامات مالية جديدة.
  • الا ان المدهش حقا هو ما ادلى به رئيس النادي مولانا بدر الدين خلال تصريحاته الصحفية وهو يقفز برشاقة فوق (اكوام) تلك الحقائق والمستندات التي مهرها بتوقيعه ليؤكد ان ما ورد في المؤتمر الصحفي للمحترفين لا يعنيهم في شيء.. فتصوروا!!!!!
  • كلمة اخيرة تفرض علينا الامانة ان نهمس بها في اذن مولانا بدر الدين ونقولها صريحة له: دعكم من المكابرة ونقض العقد والميثاق.. فانتم امام احد خيارين لا ثالث لهما اما ان تمنحوا المحترفين حقوقهما السابقة واللاحقة وعندها يصبح من حقكم التمسك بهما حتى نهاية فترة العقد.. واما ان تطلقوا سراحهما على الفور ليقتاتا من حشائش مولد التسجيلات والظلم ظلمات.

اخر السطور

  • اقام قروب ود مدني سبورت حفلا بهيا بنادي النجوم تم خلاله تكريم نجوم الموسم بود مدني من لاعبين واداريين واعلاميين وحكام ومدربين والفرق الصاعدة، التحية والتقدير لشباب القروب على هذه اللفتة البارعة.
  • تختتم بعد غد الاحد دورة فقيد الاعلام الاستاذ عثمان محمد بابكر والدعوة موجهة لجميع الرياضيين للمشاركة في مهرجان الوفاء والعرفان.

ترك الرد