مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – الرومان.. وداعا يا ظلام الهم 6 ديسمبر 2016

0
365

 

  • أخيرا وبعد ان بلغت الروح الحلقوم.. انجلت بحمد الله أزمة نادي الاتحاد الادارية.. على يد الوزير الهندي الريح الذي توكل على الله واصدر قرارا حاسما وشجاعا بتعيين لجنة تسيير للنادي العريق برئاسة العقيد شرطة حسن بشير الجمري وسكرتارية خالد كورينا وصديق موسى لامانة المال اضافة لعضوية اخرين في مقدمتهم غازي جاد الله والاداري المثير للجدل محمد الطيب يس.
  • وقد اثبت المجلس الجديد جديته من يومه الاول وهو يسابق الزمن للحاق بفترة التسجيلات التي اوشكت على نهايتها دون ان يفلح النادي في تسجيل لاعبا واحدا يدعم به صفوفه المتصدعه في الموسم المقبل خاصة وانه فقد افضل نجومه الذين انتقلوا الى أندية أخرى.
  • الا ان المجلس الجديد استطاع وخلال 72 ساعة فقط من تسلمه لمهامه الجسيمة ان يسجل نجاحا باهرا بضمه لكوتة من اللاعبين الجدد وبالطبع لا يمكن لاحد ان يتنبأ مسبقا بنجاحهم او فشلهم ولكن في تقديري ان مجرد اقتحام النادي لمعركة التسجيلات في لحظاتها الاخيرة وكسب متسعا من الوقت للبحث والتنقيب عن اللاعبين المميزين ولا وجد فرصة لجمع المال اللازم للتبضع في سوق التسجيلات.
  • عموما لابد ان نشيد بنهج الوزير الهندي الذي تعامل مع الازمة الادارية الاتحادية بمنتهى الحكمة.. حتى اوصلها بنجاح لبر الأمان وفي الوقت المناسب ونأمل ان تتجاوز الاسرة الاتحادية خلافاتها الممجوجة وتتعاون مع المجلس الجديد حتى يستطيع الرومان ان يتجاوز كبوته ويعود لمكانه الطبيعي في الممتاز.

انتخابات سيد الاتيام

  • لا ادري والله ما هو القصد من تلك الاخبار المضروبة التي تم تسريبها لبعض الوسائل الاعلامية حول استقالة مجلس ادارة النادي الاهلي.
  • فاذا كان التسريب قد تم من قبل بعض اعضاء مجلس الادارة لغرض معلوم لديهم فعليهم ان يعلموا ان مثل هذه (الشتلات) الاخبارية باتت ممجوجة خاصة وانهم يعلمون تمام العلم بان الاستقالات تقدم مباشرة لمفوضية الهيئات الرياضية ولا يتم الاستعراض بها على حدود الصحف.
  • اما اذا كان التسريب قد تم من قبل المعارضين للمجلس فهو تصرف يبدو في غاية الغرابة لان الكل يعلم ان اجل المجلس قد انتهى واعلنت المفوضية قيام الجمعية العمومية وانتخاب المجلس الجديد خلال هذا الشهر فلماذا العجلة؟

صلاح جميل يناديكم

  • لا زال الموسيقار المبدع صلاح جميل يلازم سرير المرض بمنزله بود مدني وهو عاجز عن السفر الى مصر لتكملة رحلة العلاج حسب توصيات الاطباء.. رغم الوعود الجديدة التي تلقاها من مسؤولين بحكومة الجزيرة.. وبعض الخيرين على راسهم الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم.
  • وهذه مناشدة عاجلة للاخوة الكرام في جمعية ود مدني الخيرية بالعاصمة برئاسة الموسيقار المبدع محمد الامين والسكرتير النشط محمد شيخ العرب وزملائهم الكرام ان يتبنوا علاج هذا المبدع بمصر والفيكم مشهودة.

بعيدا عن الرياضة

  • مواطنو ود مدني مبسوطين 24 قيراط من الوالي ايلا الذي استطاع في وقت وجيز رصف وانارة العديد من الطرق بالمدينة بيد انهم مندهشون لاهمال بعض الطرق الرئيسية والاكثر اهمية مثل شارع المحطة الفضيحة وشارع بركات والسوق المركزي الذي يربط منطقة الصناعات ومارنجان.. نظرة واحدة وبس لهذه الطرق المهملة يا ايلا.

ترك الرد