مدني علي الخط – صلاح حاج بخيت – عشنا وشفنا.. حكم يوقع لنادي!! 9 ديسمبر 2016

0
591

 

  • حفلت حركة التسجيلات الاخيرة بود مدني.. بالعديد من الظواهر الغريبة التي لفتت الأنظار واثارت الدهشة ولعل ابرزها الحادثة الشهيرة عندما اقدم محترف نادي الاتحاد النيجيري الجنسية فيلبس على اختطاف ملف تسجيله الذي يحوي العقد الذي ابرمه مع نادي الاتحاد.. ثم ولى هاربا من مكاتب اتحاد الكرة بود مدني وسط دهشة الجميع وفي مقدمتهم مسؤول التسجيلات الذي اخرج الملف من الدولاب ووضعه أمامه ليطلع المحترف على تاريخ انتهاء عقده.
  • وقد فشلت كل المحاولات للامساك به.. بعد ان دفع بقوة وعنف كل من اعترض طريقه من موظفي الاتحاد.. وتواصلت مطاردته خارج الاستاد بالسيارات والمواتر الا أنه كان أسرع فاختفى في لمحة البصر (فص ملح وداب) ولم يجد سكرتير الاتحاد أمامه من حل لهذا النصب سوى اللجوء للشرطة وفتح بلاغ ضد المحترف نشره للقبض عليه في مداخل ومخارج المدينة.
  • ولعل اطرف تعليق على الحادثة.. هو ما قاله سكرتير اتحاد ود مدني الذي أعرب عن دهشته من السرعة الفائقة للمحترف عند هروبه من مكاتب الاتحاد.. واضاف ساخرا: لو استغل هذا اللاعب سرعته الخيالية هذه مع فريق الاتحاد في التاهيلي لكان الرومان اول المتأهلين للممتاز بدون شك.
  • اما الظاهرة الغريبة الأخرى التي ادهشت المتابعين للتسجيلات بود مدني وكانت مثار دهشة وتعليق في اوساط الحكام فهي اقدام حكم مدني المميز محمد يوسف على التوقيع في كشوفات نادي ابو حراز الذي ينشط ضمن اندية الدرجة الثالثة بود مدني.. في ظاهرة اعتقد انها الاولى في تاريخ كرة القدم السودانية.. فالمعروف والمألوف ان يلتحق العديد من اللاعبين بعد اعتزالهم بجهاز التحكيم ولكن (يطرشنا) لم نسمع يوما بحكم ركل الصافرة واتجه لركل الكرة!

ملكية براءة

  • موجة من الغضب عمت اوساط الاهلاوية تجاه ابن النادي ومدربه عمر ملكية بعد ان افادت الانباء بهروبه من سيد الاتيام وتعاقده مع مريخ كوستي.. في خطوة اعتبرها عشاق الاهلي خيانة لناديه الذي احتضنه يافعا ومهد له الطريق لبلوغ النجومية لاعبا موهوبا ومدربا شاطرا.
  • الا ان ملكية سرعان ما انبرى في الدفاع عن نفسه والرد على تلك الاتهامات مقدما حججا منطقية ومرافعة حاشدة بالبينات المقنعة برات ساحته تماما من تلك الاتهامات.
  • وقد أكد ملكية بأن سيد الاتيام كان هو خياره الوحيد حتى اللحظات الاخيرة بدليل اشرافه الكامل على ملف التسجيلات والاحلال والابدال وفق احتياجات الفريق استعدادا للموسم القادم.
  • الا ان مجلس الادارة قد تجاهل الاتصال به حسبما ذكر ملكية وذلك للاتفاق على مواصلة المشوار وتوقيع العقد الجديد رغم انه قد منحهم الفرصة الكافية والاولوية القصوى حتى بعد اتصال مريخ كوستي به.
  • واضاف ملكية: يبدو ان انتهاء عمر مجلس الادارة واقتراب موعد انتخاب مجلس جديد للاهلي لم يشجع الادارة على حسم ملف التدريب فاضطررت ازاء هذا التجاهل لشد الرحال الى مريخ كوستي.. وبراءة يا ملكية..

ترك الرد