كي بورد – الطيب علي فرح – ما يحسد المال إلا أصحابه..!! 18 ديسمبر 2016

0
241

كي بورد
الطيب علي فرح 
ما يحسد المال إلا أصحابه..!!

فكرة جيدة جدا تلك التي أقرها مجلس تسيير المريخ وهو يرفض مرافقة مراسلي الصحف للفريق بمعسكر انطاليا التركي لابد وأنها قد منحت الفريق أجواء أكثر أريحية وساهمت كثيرا في زيادة نسبة تركيز اللاعبين على تدريباتهم .. وأضاف رئيس البعثة لهذا الإجراء الجيد آخرا  قدم أيضا خدمة كبيرة للفريق وهو يأمر اللاعبين بعدم نشر صورهم في المعسكر في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي أصبحت تشكل تأثيرا أكبر من الاعلام التقليدي..!
تواجد الزميل ميسرة رفقة الفريق للقيام بالواجب الإعلامي كان قرارا موفقا جدا .. فالزميل ميسرة مبتكر ومتابع لما يحدث في العالم يجيد استخدام التقنيات وتوظيفها لتجويد مهمته .. وقد تمكن في فترة قصيرة جدا من وضع بصمته على عمل المنسقية الإعلامية لنادي المريخ.. والشهادة لله لأول مرة  نلحظ (تنسيقا)  للرسالة الصحفية شمل توزيعا عادلا للخبر والصورة بين كل الصحف الرياضية .. حتى الصفحات الرياضيه في الصحف السياسية نالت نصيبها من الرسالة الاعلامية الأمر الذي وفر دون شك الكثير من الأموال التي  كانت سوف تنفقها لو انها ابتعثت مناديبها لتغطية المعسكر ..ولعمري لم تكن الصحف لتحصل على أفضل مما وجدته من خدمة صحفية متكاملة بفضل مجهودات الشاب ميسر..!!

لاشك أن الهدف الرئيسي الذي لأجله  تم وضع هذه القيود التنظيمية  لتقنين الرساله الإعلامية وتجاوبت معه كل الصحف وقبلت به عن طيب خاطر كان هو توفير الأجواء الملائمه لإعداد الفريق بصوره جيده دون معوقات قد تنتج عن تواجد الصحفيين في المعسكر .. أو تنتج عن تضارب الاخبار التي تنقل من هناك ..ولكن علي مايبدو أن هذا الخطر مازال موجودا .. يتضح هذا جليا حين نتابع ردود الأفعال على الأخبار الواردة من تركيا والتي حوت أحكام  مبكرة حول طريقة عمل المدرب وعدد من تفاصيل المعسكر وخطط الإعداد .. ما قد (يشكل) رأي  عام )سالب) حول الألماني أنتوني هاي  ويساهم في تسمم الأجواء عند عودة الفريق وانطلاق العمل بداية الموسم الجديد ..!!

نصيحة لوجه الله .. امنحو المدرب كامل فرصته للعمل وفق مايرى هو (وهو المتخصص)  لا وفق ماتملي الأنفس والامزجة  ..!!

قف:
لوكو الصبر..!!

ترك الرد