كي بورد – الطيب علي فرح – عفى الله عن ما سلف ..!! 20 ديسمبر 2016

0
275

كي بورد
الطيب علي فرح 
عفى الله عن ما سلف ..!!

منذ نهاية الموسم الكروي المنصرم .. والذي اعتبره انا وبحسب تقييمي الشخصي موسم فاشل بكل ما تحوي هذه الكلمة من معنى.. موسم لم يختلف عن سابقه كثيرا من حيث المشاكل والأخطاء وسوء إدارة الأزمات التي صاحبته مثل ظله منذ بداية الموسم وحتى نهايته .. منذ تلك اللحظة وانا أمني النفس كل صباح بأن تطالعنا الاخبار بدعوة توجه من اتحاد كرة القدم للمختصين والخبراء  والأندية المشاركة  لتقييم الموسم والوقوف على المشاكل والأخطاء والأزمات ثم  وضع الحلول والاتفاق عليها ولكن للأسف الشديد لم يحدث هذا ولا أظنه يحدث سيما وأن الموسم الجديد قد تقاربت ساعته.. وكأني بالمسؤولين عن ادارة النشاط يعملون باستراتيجية عفى الله عن ما سلف .. والفاتك فوتو ..!!
المجموعة الحالية التي تحكم الاتحاد ربما لا تأبه كثيرا لإجراء تقييم للبطولة وما صاحبها من إخفاقات كبيرة جدا عندما تنظر لفرضية مغادرتهم ( على مضض ) لمقاعدهم السحرية التي يمكنها أن  (تطير) وتحلق عاليا بمن يجلس فيها .. بينما لن تجد المجموعة القادمة الوقت الكافي لإدارة ملف البطولة سيما وأنها سوف تجد العديد من المشاكل والملفات  (الضاربة) في القدم ..!!
وزارة الشباب والرياضة عبر اذرعها عليها ان تضع في اعتبارها هذه المعطيات المهمة جدا وعليها أن تلزم الاتحاد الحالي بإعداد خطة تسليم وتسلم تضمن به مضي الموسم القادم بسلاسة ودون مشاكل .. سيما وأن توقيت الانتخابات يتوافق وتوقيت بدايات الدوري. . وكل ما بني على باطل فهو باطل..!!

يجب أن يحدث هذا بغض النظر عن من سوف يحكم الاتحاد سوى كانت المجموعة الحالية أو مجموعة جديدة .. يجب أن تتأكد الوزارة والمفوضية من أن الأمور سوف تمضي على ما يرام خلال مرحلة (البرزخ)..!!

على الوزارة ان تنتبه ..عدم إجراء تقييم شامل للدوري الممتاز لتلافي أخطاء الموسم السابق .. بالإضافة للأمور المتوقع حدوثها خلال انتخابات اتحاد كرة القدم فبراير القادم كلها مؤشرات تنبئ بنسخة ملتهبة مليئة بالمشاكل والأزمات والانسحابات .. و(اللقيمات )..!!

قف:

من ينسحب هذا الموسم

 

ترك الرد