حوار … انتوني هاي: سنؤدي 6 مباريات مهمة خلال اقل من شهر

0
303

مدرب المريخ يصرّح

انتوني هاي: سنؤدي 6 مباريات مهمة خلال اقل من شهر

سنسافر 3 مرات خارج السودان في الفترة المذكورة.. وما يزال هنالك برمجة الدوري الممتاز

تحدّث المدرب الالماني انتوني هاي، المدير الفني لفريق الكرة الاول لنادي المريخ، عن المباريات الافريقية التي ظهرت أمام بطل غينيا وبرمجتها في فبراير اضافة لمباراتي كأس العالم العربي أمام بطل جيبوتي ومباراتي بطل موريتانيا حال تخطى المريخ بطل جيبوتي مبيناً ان المباريات الست ستكون في غضون شهر واحد فقط تتخللها 3 رحلات طويلة ومرهقة لخارج السودان..

واعتبر انتوني هاي ان البرمجة الموضوعة تحتاج لدراسة متأنية للخروج من الالتزامات المذكورة بنتائج جيّدة، خلاف انها تحتاج لعمل اداري.. وقال: مباراة بطل موريتانيا حال تأهلنا على حساب بطل جيبوتي (تيليكوم) تتزامن مباراتنا معه مع مباراة بطل غينيا الامر الذي يحتاج لتدخل اداري لتأجيل احد اللقائين.. هذا بخلاف ان هنالك مباريات الدوري السوداني الممتاز الذي غالباً ما سيبدأ في الفترة المذكورة وقد يكون لدينا عدد من المباريات خلال الشهر ذاته، ما يجعل مهمة اداء الالتزامات في 4 بطولات مختلفة صعبة للغاية..

مواجهة بطل غينيا

ما يتعلق بمباراة الفريق امام بطل غينيا، ذكر الالماني انتوني هاي، مدرب المريخ، انهم في الجهاز الفني يولون كل فريق يقابلونه اهتماماً كبيراً ومتعاظماً خاصة وان الفريق يعتبر هو بطل غينيا.. وقال: علينا التركيز في كل مباراة نؤديها، انها البطولة الاكبر في القارة وبالتالي من المفترض ان نقابل ابطال القارة السمراء خلالها لذا لزم الاحترام والتعامل باحترافية امام هذه الاندية حتى وان كانت مجهولة في بعض الاحيان..

6 مباريات.. و3 رحلات خلال شهر

يرى الالماني مدرب المريخ ان البرمجة باتت ضاغطة، فالفريق يشارك في 4 منافسات يرغبون في المضي قدماً خلالها والفوز بها جميعاً ما اتيحت الفرصة لذلك.. وقال انتوني هاي: بعد دراسة توقيت مباريات بطل غينيا، وجدنا ان أمامنا 6 مباريات في الفترة من الثلث الاخير ليناير وحتى الثلث الاخير لفبراير الامر الذي يجعل المواجهات المذكورة مرهقة للغاية وصعبة جداً..

وواصل الالماني الحديث: اعتقد ان علينا الجلوس مرة اخرى في الجهاز الفني لوضع برنامج منظم ونظام يراعي هذه البرمجة الضاغطة جداً والتي تفرض علينا السفر 3 مرات خارج السودان في مباريات الذهاب لثلاث دول مختلفة خلال شهر فقط وهي رحلات طويلة ومرهقة على سبيل المثال السفر الى غينيا سيكون صعباً بالتأكيد.. حيث التوجّه من بداية القارة لنهايتها شرقاً نحو اقصى الغرب الافريقي..

معالجة مطلوبة

تطرّق انتوني هاي المدير الفني للمريخ لنقطة مهمة حيث لاحظ تضارب في مواجهات المريخ مع بطل موريتانيا في بطولة ابطال العرب ومباراة الفريق الافريقية بدوري الابطال أمام بطل غينيا ويرى ان المعالجة هنا مطلوبة من قبل ادارة النادي التي يجب عليها اخطار احد الاتحادين العربي او الافريقي لتأجيل احد اللقائين لأيام خاصة وان احدى المباراتين خارج السودان..

 

 

 

 

ترك الرد