كي بورد – الطيب علي فرح – علاء يوسف ..أعرض عن هذا ..!! 25 ديسمبر 2016

0
326

كي بورد

الطيب علي فرح

علاء يوسف ..أعرض عن هذا  ..!!

قرأت الاخبار التي تحدثت عن عودة لاعب المريخ علاء الدين يوسف للخرطوم .. حاولت أن أعرف مسببات الأمر بحسب ما كتب في  فلم يكن هنالك سوى السبب المعروف للجميع هو عدم إمكانية مشاركة اللاعب في التمارين الجماعية للمريخ بسبب العقوبة التأديبية  المفروضة من الكاف ..!!
الغريب في الأمر أن هذا السبب (الوجيه ) الذي أعاد علاء للخرطوم إنتفى تماما حينما تعلق الأمر بمعسكر تركيا ..!!
لماذا سافر علاء الدين لتركيا طالما أنه لن يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية .. لماذا لم يتم منح الفرصة لأحد لاعبي الرديف مثلا للإستفادة منه لصالح الفريق .. بينما يتم الترتيب لعلاء الدين للتدريب منفردا هنا في الخرطوم .. وصالات الجيمانيزم على قفا من يشيل ..!!
إعادة التعاقد مع الكابتن علاء يوسف في التسجيلات الأخيرة كان مفاجأة للمتابعين والجماهير بصفة عامة .. كما ان خبر فترة قيد علاء (لموسمين) جعل الحيرة تضرب الجميع .. فعلاء يوسف لاعب كبير في السن وقد بدأ مردوده في التراجع بصورة كبيرة .. ظهر ذلك جليا خلال الموسم الأخير الذي قدم فيه علاء نفسه بشكل سيء للغاية .. وكانت ثالثة الأثافى سوء السلوك الذي بدر من اللاعب رفقة عدد من زملاءه والذي نال على أثره عقوبة مغلظة من الكاف دفع المريخ ثمنها غاليا جدا حيث كان غياب علاء وزملائه من مسببات خروج المريخ من الموسم الماضي بدون حتى (خف) واحد من خفي حنين الإيطاليين ..!!

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع إعادة التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء فترته بالمريخ .. ولكن حدث هذا وتقبلت الجماهير الأمر وأرجعته ربما لفائدة فنية يراها أهل الشأن والمختصين .. ولكن اصطحاب اللاعب لمعسكر انطاليا جعلنا نتأكد أن هنالك (تعامل خاص) جدا يحظى به هذا اللاعب الذي وبحسب ما ورد من أخبار طلب الحصول على غرفة منفصلة بالفندق .. كونه غير مضطر للاستيقاظ في مواعيد استيقاظ زملائه في الصباح الباكر .. مع العلم ان توزيع اللاعبين في فندق تيتانك  كان شخصين في كل غرفة .. هذا يدل على أن علاء كان منفصل ومعزول تماما عن زملاءه .. ما يجعل الجميع يتأكد ان  كل دواعي سفر اللاعب لتركيا للانسجام مع المجموعة قد انتفت تماما كما انتفت دواعي تواجده في قطر التي عاد منها على ما يبدو لعدم رغبته هو الشخصية في البقاء بالدوحة..!!
مثل هذا التعامل الذي يحظى به علاء يوسف يمكنه أن يضرب العمل الجماعي في مقتل .. فلا فضل يجب أن يكون على محلي أو أجنبي.. ولا قديم على جديد الا بالمثابرة والإجتهاد لخدمة الفريق ..!!
على كل حال نرجو أن يقدر علاء يوسف كل هذا الذي يجده من تعامل (مخصوص) وان يجتهد لتقديم الفائدة لفريقه .. وان يتعظ مما حدث خلال مباراة الكوكب المراكشي فلا يتكرر مرة أخرى. . عدى ذلك يصبح علاء يوسف لاعب (عاق) مجحف في حق فريقه .. وفي حق الجماهير الحمراء وقبل ذلك مجحف في حق من يمنحه كل هذا التمييز..!!

قف:
الدلع .. ودر ما جمع ..!!

 

ترك الرد