كي بورد – الطيب علي فرح – الدوحة تثبت انطاليا خيار جيد ..!! 27 ديسمبر 2016

0
323

كي بورد
الطيب علي فرح
الدوحة تثبت انطاليا خيار جيد ..!!

حدثني صديق وزميل من أهل الثقة عن المعاناة الكبيرة لنجوم المريخ والتي بدأت مباشرة بعد أن حطت طائرة الفريق أرض دوحة العرب في قطر فالحفاوه الكبيره التي وجدها الفريق من حشود الجاليه السودانيه وجماهير الفريق هناك صعبت كثيرآ من توفر الأجواء  المناسبه لمواصلة مشوار الإعداد للمنافسات المحليه والدولية من الأشياء التي يمكن أن نجزم  انها ساهمت كثيرآ في نجاح فترة الإعداد  الثانيه في تركيا هو تحرر اللاعبين والجهاز الفني من الضغط الجماهيري والإعلامي الأمر الذي أوجد الهدوء المطلوب والتركيز المطلوب لتنفيذ خطة الإعداد
في الدوحه حكي لي الزميل أن الجماهير تتواجد بكثافة في أي مكان يتواجد فيه فريق حتي الفندق مكان إقامة اللاعبين تتواجد فيه إعداد من الجماهير بصورة مستمره .. حاولت أن أحصي عدد صور (السيلفي) التي انتشرت في مواقع التواصل وتجمع نجوم الفريق رفقة الجماهير فكان الأمر مستحيلا وفي هذا اشاره بسهوله إمكانية الوصول للاعبين والتواصل المباشر معهم .
لانقصد  بهذا الحديث الدعوه لوضع حواجز بين الفريق وأنصاره ولكن المنطق يقول ان هذا يجب أن يكون بمقدار ففترة الإعداد للموسم الجديد فتره ذات خصوصية يحتاج فيها اللاعبين والجهاز الفني لي أكبر قدر من الهدوء والتركيز والبعد عن الضغوطات الجماهيرية والإعلامية لابد أن بعضكم قد لاحظ بعض الأخبار التي تتحدث عن تذمر اللاعبين من طريقة اللعب التي ينتهجها المدرب الألماني أنطوني هاي وهي بالطبع (شتله )محسنه لم نتابع مثيل لها طوال فترة تواجد المريخ في تركيا
العبرة من ما حدث ..  الابتعاد بقدر المستطاع بالفريق خلال فترات الإعداد للموسم أمر حميد ومفيد .. معسكرات الفريق في الخليج أمر غير مجدي .. حفاوة وكرم ومحبة أهل السودان لا تتناسب وهذه الفترة .. وعلى أنديتنا أن تجتهد قدر المستطاع للابتعاد عن كل الضغوطات الجماهيرية والإعلامية..!!
يحدثونك عن برودة الطقس في انطاليا .. قل لهم الإعداد تحت (البطاطين) في هدوء وتركيز خير الف مرة من الإعداد وسط الحفلات والاحتفالات .. والعزومات.. !!
جودة معسكر الدوحة تمثلت فقط في توفر مباريات ذات جودة .. عدى ذلك يبقى الأمر من قبيل التواصل والتراحم بين أهل البيت الواحد ..!!

قف:
الوقت للعمل..!!

ترك الرد