مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – ايلا.. انجازاته رياضية (وفاولات) كيدية! 30 ديسمبر 2016

0
683

مدني على الخط

صلاح حاج بخيت

ايلا.. انجازاته رياضية (وفاولات) كيدية!

  • عقب تعيينه واليا للجزيرة وقبيل ان يتسلم مهامه رسميا التقاه بالعاصمة الصحفي المخضرم الاستاذ كمال حامد وباغته بسؤال محرج فحواه ان الرياضيين بالجزيرة متخوفون من تكرار تجربة اندية بورتسودان التي تساقطت من الممتاز في عهده نتيجة لافتقارها الدعم المادي اللازم.
  • جاءت اجابة ايلا واضحة وقاطعة بانه ظل يدعم الرياضة بلا حدود خاصة في مجال البنى التحتية ومراكز الشباب وتأهيل الناشئين ويعول كثيرا على ادخال الاستثمار في مجال الاندية الرياضية لجهة الاعتماد على ايراداتها الذاتية واضاف بان هذا النهج سيطبقه باذن الله في ولاية الجزيرة.
  • وقد اوفى ايلا بوعده وانداح نهجه على ارض الواقع بجزيرة الخير والنماء خلال عام وبضعة اشهر فقط من عمر ولايته.. بعد ان رصدت حكومته 88 مليارا للبنى التحتية وشرعت في انشاء 8 استادات حديثة في محليات الولاية المختلفة كاكبر نهضة عمرانية رياضية تشهدها الولاية في تاريخها.
  • وقد افتتح رئيس الجمهورية بعض منها خلال فعاليات مهرجان السياحة مؤخرا وعلى راسها استادي مارنجان ووالي الدين بالحوش.. بينما يتواصل العمل في بقية الاستادات اضافة لانشاء 100 ملعب للخماسيات في مختلف محليات الولاية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ومحاربة الظواهر السالبة.
  • وقد ساهم في تحقيق كل تلك الانجازات الرياضية الباهرة بهمة ونشاط وحيوية وزير الشباب والرياضة الاستاذ الهندي الريح النور الذراع الايمن لايلا وراس حربة فريقه الحكومي الخطير الذي لا يتوانى في استثمار جهد صانع الالعاب ايلا ويترجمها لاهداف ذهبية.
  • وحتى تكتمل الفرحة في اوساط الرياضيين بالجزيرة وحاضرتها ود مدني فانهم يتعشمون من واليهم ان يضاعف من دعمه لاندية المدينة وعلى راسها سيد الاتيام ممثل الولاية الوحيد في الممتاز.. حتى تعود مدني لسيرتها الاولى عاصمة الجمال والثقافة والفن والاهلي سيد الاتيام او كمال قال الرئيس البشير في خطابه باستاد ود مدني مؤخرا.
  • ولعل المؤسف حقا انه ورغم تلك النجاحات والانجازات التي حققها ايلا الا ان اعداء النجاح ظلوا يتربصون به ويكيدون له ويرتكبون العديد من الفاولات لاعاقة مسيرته عبر ادعاءات واهية وكذوبة لينطبق عليهم المثل المصري الشهير (ما لقوش في الورد عيب قالولوا يا احمر الحزين).

انتخابات الاهلي

  • استجابة لمناشدة بعض الاهلاوية وبناء على المبادرة الوفاقية التي يقودها بعض رموز الاهلي لخوض الانتخابات القادمة بقائمة وفاقية بعيدا عن الصراعات والتكتلات.
  • فقد وافق قطب النادي ورئيسه السابق الشيخ الحضري على تأجيل نشر الرسالة التي وعدنا القراء الاعزاء بنشرها عبر هذه الزاوية مع امنياتنا ان يكلل الوفاق بالنجاح ويتراضى الجميع على مجلس يرضي طموحات عشاق سيد الاتيام.

اخر السطور

  • جمهور غفير يتقدمه السيد الهندي الريح وزير الشباب والرياضة وسعادة اللواء النعيم خضر معتمد محلية ود مدني شهدوا مهرجان افتتاح دورة فقيد الرياضة المرحوم علي مجذوب بمارنجان وقد جاء برنامج الاحتفال رائعا ومبهرا تستحق عليه اللجنة المنظمة بقيادة رئيسها الشاب النشط يوسف النور مدير الاشادة والتقدير.

ترك الرد