رمية تماس – بابكر مختار – الاندية تهافت على مشاركة الزعيم! 4\1\2016

0
354

رمية تماس

بابكر مختار

الاندية تهافت على مشاركة الزعيم!

*حقيقة وليست خيال!

*واقع تسنده الحقائق!

*خطاب وراء خطاب!

*الدعوات تنهال كالمطر!

*الاندية تهافت على مشاركة الزعيم!

*حقيقة وليست خيال خطابات ودعوات من شمال القارة ومن دول الخليج وثلاث دعوات كاملات الدسم في اقل من اسبوع تقدم من اندية عربية لها ثقلها ووزنها لسيد البلد وزعيم الكرة السودانية لمشاركة في دورات ودية دولية دعيت لها اسماء لها وزنها في الوطن العربي!

*نعم..الاهلي الليبي تقدم الجميع وسبق الاخرين وقدم دعوة رسمية لكبير الكرة السودانية لمشاركته الافراح بمناسبة فوزه وجمعه بين البطولتين الدوري والكاس واراد اهل النادي الليبي الكبير ان يصطادوا اكثر من عصفور بحجر واحد، حيث تسعى الاندية الليبية واتحاد كرة القدم للعام الثالث تواليا لفك الحظر عن الملاعب الليبية والسمح للاندية المشاركة في منافستي الكاف الابطال والكونفدرالية بخوض مباريات علي ملاعبها في العاصمة الليبية طرابلس لفترة عام او عامين قبل ان يفك الحظر بصورة نهائية عن بنغازي وبقية مدن الجماهيرية العربية الليبية!

*نعم الليبي النادي الاهلي سبق الجميع وخاطب الازرق للقدوم الي العاصمة الليبية وخوض مباراة ودية دولية في الخامس عشر من هذا الشهر متكفلا بكل مصاريفها المالية  ولو اضطر الى تاجير طائرة خاصة للهلال تقل بعثته ذهابا وايابا من والى العاصمة الخرطوم مع بعض التفاصيل الاخرى التي لم يكشف عنها، وقد قال مسؤولو النادي الليبي بان زعيم الكرة السودانية هو النادي الوحيد الذي سيجبر الجمهور الليبي بكل الوان الطيف للتهافت صوب الاستاد لمتابعة المباراة وبالتالي ستكون رسالة للكاف خاصة وان المباراة ستنقل على عدد من القنوات الليبية والسودانية في ان واحد وستكون رسالة حية للمسئولين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم(كاف) بان ليبيا امنة في عاصمتها وبان الحظر المفروض منذ اندلاع الثورة الليبية قبل عدة اعوام لا معنى لها وتضررت منه الاندية الليبية والمنتخبات بمسمياتها المختلفة بشكل كبير!

*المغريات التي قدمها النادي الليبي رفقة اتحاد الكرة ببلاده للهلال من اجل الموافقة تؤكد ان قناعات الاشقاء في ليبيا لم تات من فراغ وانما لان الهلال بكل اسمه وثقله في القارة الافريقية يمثل مصدر جذب للجمهور الليبي ومختلف الجاليات التي تعيش في العاصمة الليبية والمدن المجاورة خصوصا الطيور السودانية المهاجرة للحرص على متابعة المباراة من داخل الاستاد الدولي بالعاصمة الليبية وهي اشارة واضحة الى ان الهلال يشكل ثقلا غير عادي للكرة الافريقية والعربية!

*الدعوة الثانية من نادي الشباب السعودي احد فرق المقدمة في المملكة العربية السعودية والذي سعى ايضا لمشاركة زعيم الكرة السودانية في دورة رباعية ودية دولية تضم الي جانبه الاتحاد والاسماعيلي المصريين اضافة للشباب السعودي وحدد لها الفترة من الثالث عشر من يناير الي التاسع عشر منه ورصدت لها جوائز وكاس للبطولة الودية للصداقة!

*مؤكد ان ادارة نادي الشباب السعودي والقائمون على امر الدورة الودية الدولية لم يات اختيارهم للازرق عن فراغ وانما لثقل النادي الازرق الجماهير في السعودية بمختلف مسميات منها والازرق هو النادي الوحيد الذي يمكن ان تهاجر له الجماهير السودانية من كل اصقاع المملكة وبالتالي فان مشاركة زعيم الكرة السداية كفيلة بانجاح فكرة الدوري من ناحية جماهيريه ومادية الي جانب الشق الفني الذي اقيمت من اجله دورة الصداقة!

*وقبل ان يتم عرض طلب الشباب السعودي تقدمت دولة البحرين بدعوة اخرى لكبير الكرة السودانية وزعيمها للمشاركة في دورة دولية ودية تحت رعاية كريمة  وبمشاركة فرق الزمالك  المصري والصفاقسي التونسي الي جانب فريق سيتي الايرلندي بعد اعتذار هونفيد بودابست المجري وحدد لها الفترة من الخامس عشر الي الثاني والعشرين منه وايضا خصصت لها جوائز وكاس للبطولة!

*الدعوة البحرينية الكريمة  من شركة مودرن انترناشونال هي الاخرى تصب في ذات الاتجاه الذي يؤكد حقيقة ان مشاركة كبير الكرة السودانية وزعيمها مؤشر صريح لنجاح دورات الصداقة الودية الدولية من كافة الجوانب وربما بصورة اكبر وتؤكد حقيقة ان الهلال هو النادي الوحيد الذي يمكن ان تهاجر له الجماهير من مختلف العواصم الخليجية لمشاهدة مبارياته والتشجيع الذي يضفي علي المباريات سحرا وجمالا..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*الحق يقال انني لم ات بجديد عندما  اتحدث عن زعامة الهلال وسيادته للكرة السودانية وثقله وحضوره علي الصعيدين القاري والاقليمي ولكنها تذكرة ليس الا!

*وصلت الخرطوم امس بعثة هلال الملايين قادمة من قاهرة المعز بعد شهر من الغياب وتنتظر الجماهير ان تعانق عشقها نهاية الاسبوع القادم عبر لقاء مرتقب وواعد امام الاشانتي كوتوكو الغاني في مباراة لها ما بعدها!

*اليوم لقاء الكبار الذي يجمع رئيس النادي الازرق بكبار الهلال في المجلس الاستشاري ونتمنى صادقين ان يكون اللقاء مثمرا ويمهد الطريق للم شمل الاسرة الهلالية!

*سيد البلد منور البلد!

*بكره احلى!

*تعالوا بكره!

ترك الرد