سان جيرمان يكسب الأفريقي التونسي بثلاثية وديا

0
85

شهدت اشتباكات بين الجماهير في المدرجات

سان جيرمان يكسب الأفريقي التونسي بثلاثية وديا

سجل باريس سان جيرمان بطل فرنسا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 3-صفر على مضيفه الأفريقي التونسي في مباراة ودية أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على استاد رادس.

وافتتح كريستوفر نكونكو التسجيل لبطل فرنسا عندما توج هجمة جماعية منسقة بتسديدة في الزاوية المعاكسة لحارس الافريقي فاروق بن مصطفى في الدقيقة 19.

وضاعف لاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا النتيجة لباريس سان جيرمان بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وأكمل جان كيفن اوجستين الثلاثية لبطل فرنسا عندما رفع الكرة من فوق حارس الافريقي ليسكنها الشباك بعد دقيقتين فقط مستغلا انهيار الفريق صاحب الأرض والجمهور.

وفرض باريس سان جيرمان هيمنته واستحوذ على الكرة أغلب فترات المباراة بينما اختار الافريقي اللعب بأسلوب متحفظ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لكنه بدا عاجزا عن تهديد بطل فرنسا.

وانطلقت المباراة وسط أجواء احتفالية من جماهير الافريقي البالغ عددها أكثر من 40 ألف مشجع.

وسيطر بطل فرنسا منذ البداية قبل أن يكلل مجهوده بافتتاح التسجيل عبر نكونكو ثم كاد يضاعف النتيجة عندما انفرد لوكاس بحارس مرمى الافريقي الذي تألق وأنقذ فريقه ببراعة.

واستمرت هيمنة الفريق الفرنسي على مجريات اللعب في الشوط الثاني وصنع فرصا خطيرة من تسديدتين للبرازيلي دي ماريا والألماني يوليان دراكسلر المنضم حديثا للفريق الفرنسي تصدى لهما حارس الإفريقي ببراعة قبل أن ينهار الفريق التونسي في الوقت البديل وتهتز شباكه في دقيقتين.

ولم تكن النهاية سعيدة بعد أن اندلعت اشتباكات بين مجموعات من جماهير الفريق التونسي في المدرجات.

ترك الرد