الي ان نلتقي – قسم خالد – لا امر بعد امر الوالي .. انتهى البيان ..! 5-8-2017

0
669

الي ان نلتقي

قسم خالد

لا امر بعد امر الوالي .. انتهى البيان ..!

ان يفوز الهلال على الخرطوم الوطني فذاك امر طبيعي ليس تقلبلا من شأن فريق الخرطوم فهذه الفرقة تجد منا كل احترام وتقدير للعروض الطيبة التي ظلت تقدمها خلا السنوات الاخيرة .. وبفضل ذاك الاداء والموهبة التي يتمتع بها نجوم الفريق وحالة الاستقرار التي يعيشها بات الخرطوم لا يتاثر بذهاب اي لاعب لاندية القمة .. برغم هذا فوز الهلال بالامس على فريق الخرطوم الوطني طبيعي للحد البعيد فالتاريخ والخبرة والامكانات الفنية والمادية ترجح كفة الازرق ليس على الخرطوم الوطنى بل على مستوى اي ناد اخر بالسودان !

تاخر الهلال مرتين ثم عاد متعادلا وفي نهاية المطاف حقق الفوز عن جدارة واستحقاق .. وعادة الاندية الكبيرة كالهلال لا تتاثر بولوج هدف او هدفين في شباكها لان العبرة عن الاندية الكبيرة بالخواتيم وهذا ما فعله الازرق عشية الاربعاء امام الخرطوم الوطني .. لكن الذي استغرب له اجماع الصحافة الحمراء على ان السيد الهلال فاز بمساعدة قيمة من التحيكم .. تلك هي نظرتهم على الدوام للسيد الهلال اي انهم لا يرون الكبير قادر ان يحقق اي فوز الا بمساعدة التحيكم وتلك فرية كبرى يجتهد الاعلام الاحمر في ترسيخها عند جماهيرهم المسكينة !

خرجت الصحافة الحمراء بعنوان واحد (التحيكم ينحاز للمدعوم) والمدعوم هو الهلال كما يزعمون والهلال هو  بطل الدوري حتى الان واكثر الاندية تتويجا بلقب مسابقة الممتاز التي دخلت في نسختها الـ 23 !

بفهم هولاء ان كان السيد الهلال حقا يتم الانحياز له من قبل التحيكم فلماذا تخسر مجالس الادارات المتعاقبة عليه الاموال من اجل الانتدابات ؟؟ ولماذا تخسر من اجل اعداد الفريق بمعسكرات داخلية وخارجية ..؟؟ ولماذا يسعى السيد الهلال على الدوام دعم صفوفه باللاعبين الاجانب ويخسر عليهم الالاف الدولارات ؟؟؟؟ كان الاجدى لتلك المجالس ان تنظر قدوم الدوري ويلعب الهلال ويقوم التحيكم بالانحياز له ودعمه  الانحياز للاندية  الصغري حتى يتمكن من الفوز بالبطولات !

باختصار مجلس الهلال تاعب نفسو لي شنو لاعبين محليين واجانب واجهزة فنية اجنبية ومعسكرات .. كل القروش البصرفها المجلس مافي داعي يصرفوها وينتظروا التحيكم عشان يدعم الهلال ويحقق البطولات .. بالله عليكم دا منطق دا وانتو بتغشوا في منو عليكم الله !

ولان الاعلام الاحمر على قناعة تامة بان السيد الهلال لا يمكن ان تتم منافسته داخل الملعب لجأو لتلك الوسلية .. وسيلة ايهام جماهيرهم ان كل البطولات التي ظل يحققها الهلال خلال الفترة الاخيرة جاءت بدعم كبير من قبل التحيكم وان المريخ هو الاحق بتلك البطولات من السيد نظرا للمستوى المبهر واللاعبين الكبار الذي يعج بهم الكشف الاحمر .. تلك هي رؤاهم وتلك هي احلامهم !

ان كنت مكان الاعلام الاحمر لتواريت خجلا مما فعله الحكم الكميروني في مباراة القمة بدوري ابطال افريقيا .. الاحاديث تناثرت هنا وهناك بان الامر محسوم .. بل تم تحديد المبلغ وكيفية تقسيمه على طاقم التحيكم المنحاز .. ان كنت مكان هولاء لما تحدثت بعدها عن التحيكم وان الانحياز الفاضح وعن المثل والاخلاق ..!

خرج الهلال من دوري ابطال افريقيا بامر التحيكم وليس بامر محمد عبدالرحمن كما يدعون رغم ذلك الجماعة عندهم (نفس) يتحدثوا عن السيد الهلال وعن فريقه المدعوم من قبل التحيكم !

صدراة الهلال للدوري الممتاز  ايها السادة الكرام (خدمة يمين وعرق جبين) وما هي دعم من طواقم التحيكم وبالله عليكم بطلوا كذب على جماهيركم المسكينة ..!

اخيرا اخيرا ..!

ملا الاخ الحبيب عصام الحاج الارض ضجيجا واعلن  بوصفه الامين العام لمجلس ادارة نادي المريخ ان فريقه لن يشارك في بطولة الدوري الممتاز .. وعندما يتحدث الامين العام للصحافة ووسائل الاعلام المختلفة يتحدث باسم المريخ وليس بوصفه عصام الحاج عثمان وبالتالي تصريحاته عند الصحافة تصريحات مسئولة من رجل مسئول بالنادي بالاحمر لكن ان يخرج علينا الاخ الحبيب جمال الوالي رئيس لجنة التسيير بنادي المريخ بتصريحات على شاكلة ( دا رائ عصام الشخصي) فهذا لا يقره منطق باي حال من الاحوال !

كلنا يعلم علم اليقين ان الاخ الحبيب جمال الوالي هو الامر والناهي في لجنة التسيير وحديثه حتى وان كان (تلميحا)  نعتبره قرارا واجب التنفيذ على بقية اعضاء لجنة التسيير وبالتالي فان المريخ سيشارك في بطولة الدوري الممتاز بامر الرئيس ولا امر بعد امره .. انتهى البيان !

اخيرا جدا ..!

نعم لجنة التسيير بنادي  المريخ لديها  رائ واضح في مجموعة الـ30 من ابريل .. ويعتقدون انها السبب الرئيس في التجميد الذي حرمهم من البطولة الافريقية (تلك حقيقة واضحة ) ان تلك اللجنة بقصد او بغيره تسببت في التجميد وكان الضحية المريخ لكن الاخ جمال الوالي لا اعتقد انه يذن الامور بتلك الروح العدائية التي تعامل بها الامين العام وبقية اعضاء اللجنة .. هناك اتفاق وزاري سلم للسيد النائب الاول رئيس مجلس الوزراء القومي سعادة الفريق اول اول بكري حسن صالح  الذي لعب الدور الابرز في فك التجميد وبالتالي فان الاخ جمال الوالي لن يهزم توجهات الدولة التي ينتمنى اليها حزبيا .. انتهي البيان اخى عصام الحاج ..!

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

ترك الرد