كي بورد – الطيب علي فرح – انتو ما شفتو الباك وورد التاني ..!! 21-8-2017

0
655

كي بورد

الطيب علي فرح 

انتو ما شفتو الباك وورد التاني ..!!

قد يعتبر البعض ان اجمل مافي مباراة المنتخب الأخيرة امام منتخب اثيوبيا التي انتهت بفوز منتخبنا وتأهله لنهائيات امّم افريقيا للمحليين كينيا 2018 هو هدف المباراة اللوحة الذي سجله نجم المنتخب السماني الصاوي بلعبة خلفية مقصية رائعة حملت منتخبنا للترقي للنهائيات القادمة..!!
لا يا صديقي لم تكن مقصية سيما كما لقبه الاستاذ مامون ابوشيبة هي اجمل لقطات اللقاء التاريخي الذي شهدته قلعة شيكان أمس الأول بل كانت هنالك مقصية اخرى لا تقل جمالا سددها جمهور كردفان الرائع فكانت أغلى وأحلى وأجمل ما شهدته تلك المباراة..!!
جمهور كردفان أعاد لكرة القدم السودانية ألقها التاريخي المعروف وحماستها الجماهيرية التي لطالما افتقدناها خاصة عندما تتعلق المهمة بالمنتخب الوطني السوداني ولا بأس في ان نكرر ما ذكرناه هنا سابقا ان كردفان شالت ( بالجملة ) هم منتخبنا الوطني فكان في حضورها ومساندتها لصقور الجديان دورا كبيرا لا يخفى على عين في جملة النجاحات التي حققتها منتخباتنا الوطنية في الفترة الأخيرة لذلك حق ان ان نرفع لها (العمامات) مرة اخرى ونبارك لها أولا هذا الفوز الذي اثلج الصدور..!!
شكرا لجمهور كردفان وهو كعادته يملأ كل شبر في مدرجات ملعب قلعة شيكان الانيق الجميل .. رجال ونساء وقفوا وساندو وشجعو حتى تحقق النصر لمنتخب السودان شكرا على الباك وورد الجميل والهتاف النبيل ..!!
ظل المنتخب الوطني ولسنين طويلة جدا وفِي منافسات عديدة (ينافس ) على حصة من الجمهور المقسوم فؤاده بين طرفي قمة الخرطوم الهلال والمريخ وكانت كل المحاولات تنتهي بالفشل .. فالولاء لغريمي الخرطوم أولوية قصوى وما عداهما (لعب ولهو).. كانت مدرجات المنتخب الوطني تشهد حضورا باهتا هتافا مبحوحا وروحا سالبة انعكست (سلبا و سالبا ) على نتائج المنتخب وعلى روح الولاء لشعاره .. ولكن يمكننا الآن ان نقول بالفم المليان أن جمهور كردفان الوفي قد كسر هذه القاعدة النشاذ.. وفض ذلك الاحتكار السلبي الذي جعل المنتخب يجلس وحده ويمشي وحده وكان قاب قوسين أو أدنى من ان (يموت) وحده لولا كردفان وجمهورها الفنان..!!
مرة اخرى ومرة (عاشرة كمان) .. شكرا كردفان .. شكرا الأبيض (أم قلبا أبيض ) أعدتم للناس تلك المشاعر الوطنية الرائعة .. بذلك فإننا نطالب وبالصوت العالي ان يتم الإعلان رسميا عن الأبيض عاصمة للمنتخب.. وقلعة شيكان الملعب الرسمي لصقور الجديان..!!
 قف : 
أحب الأبيض..!!

ترك الرد