انصار ارسنال اليوم يراهنون علي هبوطه !!

0
67

انصار ارسنال اليوم يراهنون علي هبوطه !!

استمرارًا لمسلسل الكوارث التى يعيشها أرسنال و مدربه أرسين فينجر مع بداية الموسم الجديد، راهن أكثر من نصف مشجعيه على هبوط الفريق فى الموسم الحالى إلى دورى الدرجة الثانية.
وحسب موقع دريم تيم الإنجليزي، فإن موقع oddschecker المتخصص فى جمع نتائج المراهنات أوضح أن 52% من المراهنات التى وضعها جمهور الدورى الإنجليزى على الفرق الثلاثة التى ستهبط بنهاية الموسم، كانت على الجانرز خاصة بعد سوق الانتقالات الفقير للغاية الذى حظى به الفريق.
وقال المتحدث الرسمى لموقع oddschecker: لقد كان من غير المرجح أن يتم التفكير فى أن أرسنال سيخرج من المراكز الـ4 الأولى، إلا أن الكوارث التى يعيشها الفريق تنبأ بما هو أسوأ من ذلك بمراحل، وتابع: المراهنات التى رأيناها توضح حجم الإيمان الذى فقدته الجماهير فى أرسين فينجر.
وكان أرسنال قد استهل مشوار البريميرليج هذا الموسم بفوز غير مقنع على أرضه أمام ليستر سيتى 4-3، ثم تبعه بخسارتين متتاليتين أمام ستوك سيتى 1-0 و ليفربول 4-0 خارج ملعبه، بالإضافة إلى التفريط فى تشامبرلين للريدز و فشل التعاقد مع توماس ليمار من موناكو فى اليوم الأخير من الميركاتو ، وفشل إدارة الجانرز فى تأمين بدلاء لأليكسيس سانشيز و مسعود أوزيل المرجح رحيلهم فى الصيف القادم.

ترك الرد