معتصم جعفر يلاحق لاعبي ريال مدريد بـ”السيلفي”

0
355

 

# اشتكى لاعبو ريال مدريد عقب فوزهم على برشلونة في الكلاسيكو من أحد الأشخاص يطاردهم داخل ممرات ملعب النو كامب لأخذ صورة سيلفي معهم .

# صورة الشخص مع كريستيانو رونالدو توضح أن الدون لم يكن سعيدا بهذه الصورة ، فقد كان في عجلة من أمره للاحتفال مع بقية لاعبي الفريق في غرفة الملابس.

# كريستيانو لم يفهم حرف واحد من الشخص ولكن بلغة الإشارة عرف أنه يريد التقاط صورة معه.

# المشجع الفرحان لم يكتف بملاحقة رونالدو بل ذهب إلى بنزيمة الذي اعتذر بلطف لكن الشخص ألح عليه فما كان عليه إلا أن استجاب لطلبه على مضض.

# في الوقت الذي يستعد منتخبنا للشباب لمواجهة منتخب كينيا في تصفيات امم أفريقيا للشباب التي ستقام 2017 في زامبيا ، والتي جرت أمس ، كان رئيس اتحاد الكرة معتصم جعفر يلاحق لاعبي ريال مدريد لالتقاط السيلفي وهم منه ضجرون.

# معتصم جعفر ظل يركض كالطفل للحاق بلاعبي ريال مدريد في الممرات ولم ييأس رغم اعتذار بعض منهم.

# يعتقد معتصم جعفر أن هذه الصور انجاز كبير له وهو الذي لم يحقق انجازا يذكر خلال فترة توليه رئاسة اتحاد الكرة ويبدو أنه يستعد لولاية جديدة هو وزمرته.

# لم يتواجد أي من قادة اتحاد الكرة في تدريبات منتخب الشباب أمس الأول ، لم يجد اللاعبين من يقف بجانبهم ويمنحهم دفعة معنوية قبل مباراة مصيرية تحدد نتيجتها بشكل كبير تأهل المنتخب للمرحلة المقبلة من عدمه.

# لا يبدو قادة الاتحاد منشغلين أو مهموميين بالمنتخبات الوطنية سواء الاول أو الشباب أو الناشئين ، الأمر لا يعنيهم كثيرا ، بل هم مهتمون بامورهم الخاصة ومصالحهم التي يحافظون عليها وينمونها من خلال تربعهم على عرش الاتحاد.

# اتحاد الكرة هو الذي قدم مجدي شمس الدين للقارة السمراء وأهله ليكون الآن في هذا المنصب رئيسا للحكام في الكاف وعضوا باللجنة التنفيذية.

# اتحاد الكرة هو الذي منح معتصم جعفر الصيت والسمعة فنمت تجارته وبات من الأثرياء.

# اتحاد الكرة هو الذي منح الفرصة لاسامة عطا المنان ليكون اسامة عطا المنان صاحب المال والثراء وعضو البرلمان.

# ولكن لا يعلم هؤلاء أنه اتحاد السودان لكرة القدم ، بأسم السودان وشعب السودان ومنوط به تطوير كرة القدم في السودان ورفع علم الدولة عاليا في المحافل الدولية من خلال اعداد المنتخبات للمشاركة في الفعاليات القارية والعالمية ، لكنهم لا يأبهون.

# أي هوان أكثر من الغياب الدائم لمنتخباتنا من البطولات الأفريقية.

# رغم كل الاتهامات الموجهة للاتحاد في الفترة الأخيرة وما يدور عن وكالة تاكس وتهم الفساد التي تتعلق بالاتحاد، فان الاتحاد لم يتخذ اي خطوة ليؤكد بأنه يريد الإصلاح.

# بقاء اتحاد الكرة بشكله الحالي لن يقدم كرة القدم في السودان ولن يطور من أي شئ له علاقة بكرة القدم بل سيخدم فقط مصالح الذين لا يريدون أن يبارحوا مكانهم على كراسي الاتحاد.

ترك الرد